السبت، ٢٤ يونيو، ٢٠١٧

7 أيام

الفردان للسيارات تنظم حدث القيادة على الطرقات الوعرة لعشاق مازيراتي ليڤانتي

الخميس، ١٣ أبريل، ٢٠١٧

المزيد من الصور
مسقط - 7

نظمت شركة الفردان للسيارات -الوكيل الرسمي لمازيراتي بالسلطنة- مؤخرا حدثا حصريا للقيادة على الطرقات الوعرة لعدد من الضيوف والعملاء على مضمار مغامرات وعقبات الطرق الوعرة الذي أنشئ خصيصاً على أراضي الجمعية العمانية للسيارات. وقد منحت هذه الفعالية للضيوف فرصة لتجربة الميزات التي توفرها السيارة الرياضية المتعددة الاستعمالات الفاخرة، مازيراتي ليڤانتي. وقد حصل الضيوف المشاركون في الفعالية على شرح واف ومعلومات شاملة حول مازيراتي ليڤانتي ومميزاتها وقدراتها في مختلف مسارات الطرقات قدمها لهم مدربون محترفون من مازيراتي.

وفي تعليق له حول هذا الحدث قال مساعد المدير العام لشركة الفردان للسيارات -الوكيل الرسمي لمازيراتي في عُمان- محمد الزواوي: "لقد أسعدتنا استجابة عُملائنا الذين حضروا هذه الفعالية والذين أبدوا إعجابهم بقدرات مازيراتي ليڤانتي على الطرق الوعرة، لقد قاد الضيوف السيارة على المسار الوعر الذي تم تصميمه خصيصاً وتضمينه مختلف العقبات والتحديات، حيث شاهد المشاركون القدرة الرائعة لأداء ليڤانتي المتميز في جميع ظروف الطريق المتوقعة".

ليڤانتي متوفرة في طرازين، ليڤانتي وليڤانتي S، وكلاهما يضم أحدث تطور لمحرك مازيراتي سعة 3 لترات سُداسي الاسطوانات V6 مع تيربو مزدوج. الطراز الأعلى من ليڤانتي S والتي تأتي بقوة 430 حصانا بوسعها الانطلاق من 0 إلى 100 كم / ساعة في 5,2 ثانية فقط ، ولها سرعة قُصوى تصل إلى 264 كم / ساعة. وتنطلق ليڤانتي قوة 350 حصانا من 0-100 كم / ساعة في 6.0 ثوانِ فقط ؛ وسرعة قُصوى تبلغ 251 كم / ساعة.

يذكر إن كلا الطرازين اعتمد ناقل حركة 8 سرعات أوتوماتيكي ZF مع خيارات لأنظمة متعددة للقيادة: "القيادة العادية" "Normal"؛ "I.C.E" ؛ "القيادة الرياضية" "Sport" "قيادة الطرق الوعرة" "Off-road".

فيديو

معرض الصور