سامسونج تطلق Galaxy Tab S3 في أسواق السلطنة

مؤشر الخميس ١٣/أبريل/٢٠١٧ ٠٤:٠٠ ص
سامسونج تطلق Galaxy Tab S3 في أسواق السلطنة

مسقط –
أعلنت سامسونج الخليج للإلكترونيات أمس عن إطلاق جهازها اللوحي Galaxy Tab S3 الأنيق والمميّز بتكنولوجيا حوسبة متطورة تتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجربة متميّزة للهواتف النقالة. ويتميّز الجهاز اللوحي الجديد بخصاص وتقنيات إرث علامة سامسونج المميّز بما في ذلك كاميرا خلفية 13 ميجابيكسل تضمن خاصية التركيز التلقائي للصور، وكاميرا أمامية 5 ميجابيكسل لالتقاط صور عالية الجودة. كما يحتوي الجهاز على مساحة تخزين قابلة للتوسيع مع قدرات أكثر كفاءة للطاقة ولعملية الشحن السريع، التي تدعم نحو 12 ساعة تشغيل للفيديو، بالإضافة إلى لوحات مفاتيح Pogo بدون شحن أو عملية اقتران منفصلة.

وتعليقاً على إطلاق Galaxy Tab S3، قال رئيس قسم مجموعة المعلومات والهواتف النقالة في سامسونج، طارق صباغ: «نسعى في سامسونج إلى توسيع حدود تجارب الأجهزة المتحرّكة من خلال تقديم أحدث المنتجات التي تلبي احتياجات ومتطلبات الزبائن. لقد تم تصميم جهاز Galaxy Tab S3 الجديد كلياً بتقنية متميّزة توفر تجربة أكثر إنتاجية وتنوعاً للزبائن، فقد تم تصميم الجهاز ليناسب احتياجات الزبائن في المنزل أو العمل أو أثناء تجولهم في الخارج نظراً لكونه جهازاً متعدد الاستخدامات والمزايا».

ويُعد جهاز Galaxy Tab S3 مثالياً جداً للتجارب الترفيهية، في حين أنه يوفر استخدامات متعددة وينقل تجربة الزبائن إلى مستويات جديدة من المتعة والراحة. ويقدّم الجهاز تجربة مشاهدة شبه سينمائية نظراً لمزايا عرض محتوى الفيديو بتقنية 4K فائقة الدقة وشاشة العرض «سوبر أمولد» المميّزة. بالإضافة إلى ذلك، يُعد Galaxy Tab S3 أول جهاز لوحي من سامسونج يحتوي على ميزة مكبرات صوت «ستيريو رباعية» المعتمدة من قِبل AKG عبر HARMAN للتجارب المرئية والسمعية المتميّزة.
وفيما يتعلق بمزاياه الخاصة بألعاب الفيديو، يحتوي جهاز Galaxy Tab S3 على واجهة برمجة التطبيقات Vulkan API، وهي مكتبة الرسومات عالية الجودة ثلاثية الأبعاد، إضافة إلى احتوائه على نظام تشغيل الألعاب Game Launcher الذي يوفر واجهة مستخدم معززة وتجربة ألعاب أكثر خصوصية للمستخدمين، فضلاً عن وضعيات عديدة مثل وضع «عدم الإزعاج» لتجربة لعب دون انقطاع.
ومع قلم S Pen المميّز، يتيح جهاز Galaxy Tab S3 للمستخدمين أن يكونوا أكثر إنتاجية وإبداعاً، للقيام بأشياء متعددة في وقت واحد، فقد تم تصميم Galaxy Tab S3 لإبقاء المستخدمين متصلين بشكل دائم مع شحن أسرع وعمر بطارية أطول.