«مالابار للذهب والماس» تفتتح صالتي عرض في السلطنة

مؤشر الثلاثاء ١١/أبريل/٢٠١٧ ٠٤:١٥ ص
«مالابار للذهب والماس» تفتتح صالتي عرض في السلطنة

مسقط -

افتتحت مالابار للذهب والماس مؤخراً صالتي عرض جديدتين في السلطنة، الأولى في أفينيوز مول بحضور المدير العام للشركة بن واتسون ومدير فرع مالابار للذهب والمجوهرات في السلطنة خميس المنذري، أما الصالة الثانية فكانت في اللولو هايبرماركت بدارسيت، وقد حضر حفل الافتتاح عضو مجلس الشورى ممثل ولاية مطرح توفيق بن عبدالحسين اللواتي والمدير التنفيذي للعمليات الدولية في شركة مالابار للذهب والمجوهرات شاملال أحمد.

وتكشف صالة عرض مالابار للذهب والماس الموسعة بـ»لولو هايبرماركت، دارسيت» التي تم نقلها إلى الطابق الأرضي، النقاب عن مجموعة كبيرة من المجوهرات التقليدية وكذلك المجوهرات الحديثة. ويمكن لمجموعتنا الرائعة المعروضة في المنفذ الجديد أن تأسرك بجمالها المذهل والتصاميم الكلاسيكية. سيعرض هذا المنفذ- مثل جميع منافذ البيع الأخرى التابعة لنا- مجموعة واسعة من التصاميم المتنوعة والعصرية من ذهب عيار (18قيراطاً و22 قيراطاً) وماسات إيجي المعتمدة والمجوهرات المرصّعة بالأحجار الكريمة الثمينة من إيطاليا وسنغافورة والبحرين والهند.

تعتبر مجموعة مجوهرات مالابار للذهب والماس الحديثة والعصرية مفهوماً جديداً للبيع بالتجزئة، وقامت مالابار للذهب والماس بتطويره لتلبية رغبة شريحة كبيرة جداً من الجمهور وهو ما لا يتم التركيز عليه في الوقت الحالي من قِبل تجّار تجزئة المجوهرات التقليدية. سيصبح المفهوم الجديد وجهة شاملة لتقديم الأنواع والمجموعات كافة التي لم يسبق لها مثيل من أجل عرض تصاميم فريدة من نوعها لتتناسب مع أذواق الزبائن المميّزين. وستقدم مالابار المجوهرات العصرية والاكسسوار ليتناسب مع الشباب العصري. وتقدّم مالابار مجموعة واسعة من المجوهرات العصرية وخفيفة الوزن التي تتضمن 18 قيراطاً و21 قيراطاً من المجوهرات الذهبية، والمجوهرات الماسية، والمجوهرات الماسية غير المصقولة، والمجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الثمينة ومجوهرات اللؤلؤ. ويُعد منفذ مالابار للمجوهرات الحديثة التي تم افتتاحه في السلطنة هو المنفذ الخامس على مستوى العالم.
وقد أعلنت الشركة عن بعض العروض المثيرة من أجل الاحتفال بافتتاح صالتي العرض، إذ تقدّم صالة العرض الجديدة كجزء من العروض الافتتاحية هدايا خاصة لزبائنها عند شراء المجوهرات الذهبية والماسية، ويسري هذا العرض حتى 9 أبريل 2017. بالإضافة إلى ما سبق، يمكن للزبائن حجز المجوهرات الذهبية المفضّلة لديهم من خلال دفع 10 % فقط من القيمة والحصول على حماية سعر الذهب حتى 28 أبريل 2017.