طيران السلام يدشن مكتب المبيعات بمطار مسقط الدولي

مؤشر الاثنين ١٠/أبريل/٢٠١٧ ١٨:٣٨ م
طيران السلام يدشن مكتب المبيعات بمطار مسقط الدولي

مسقط - ش

دشنَ طيران السلام مكتب مبيعات في صالة المغادرين بمطار مسقط الدولي. ويقدّم المكتب لضيوف طيران السلام باقة من الخدمات التي تشمل حجز وشراء وإصدار التذاكر، وتغيير خطوط الرحلات، فضلاً على تزويدهم بكافة المعلومات والدعم لإثراء تجربة سفرهم مع أوّل طيرانٍ اقتصاديّ في السلطنة.
وقال الرئيس التنفيذيّ لطيران السلام فرانسوا بوتيـيـه: "يعد تدشيننا لمكتب مبيعات طيران السلام انعكاساً حقيقياً لفلسفتنا التي تتمحور حول تقديم أعلى مستويات الخدمة لضيوفنا. ومما لا شك فيه أن هذا المكتب سيتيح لنا فرصة لمعرفة وفهم متطلبات ضيوفنا بشكل أكبر ورفدهم بالمزيد من الخدمات، بخاصة مع تدشيننا لوجهات جديدة في المستقبل القريب".
وأضاف بقوله: "يعمل هذا المكتب على إيجاد فرص عمل جديدة للشباب العُماني الطموح، إضافةً إلى تمكيننا من تحقيق هدفنا بإثراء تجربة المسافرين على متن خطوط طيران السلام".
ويشكّل مكتب المبيعات إضافة قيّمة إلى خدمات الدعم المتكاملة التي يقدّمها طيران السلام لضيوفه والتي تتضمن الموقع الإلكتروني SalamAir.com، ووكلاء ومكاتب السفريات، ومركز الاتصالات الذي يوفر خدماته عبر مواقع التواصل المباشر أو البريد الإلكتروني أو عبر الاتصال على رقم الهاتف 24272222 968+.
جدير بالذكر أنه بإمكانكم زيارة موقع طيران السلام الإلكتروني وصفحات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر (@SalamAir)، وفيسبوك (SalamAirOfficial)، وإنستجرام (@salamair) لمعرفة آخر الأخبار والتحديثات حول الخدمات التي يقدّمها طيران السلام.