الأربعاء، ٢٤ مايو، ٢٠١٧

محليات

احذر.. إطلاق النار في مناسبات الزفاف ممنوع وهذه عقوبته

الاثنين، ١٠ أبريل، ٢٠١٧

قال مصدر مسؤول بقيادة شرطة محافظة الظاهرة إن رجال الشرطة بالمحافظة ألقوا القبض على شخصين بتهمة أطلاق النار في مناسبة زفاف في بلدة الدريز بولاية عبري وتم حبسهما على ذمة التحقيق.

عبري - ش

قال مصدر مسؤول بقيادة شرطة محافظة الظاهرة إن رجال الشرطة بالمحافظة ألقوا القبض على شخصين بتهمة إطلاق النار في مناسبة زفاف في بلدة الدريز بولاية عبري وتم حبسهما على ذمة التحقيق.

وأضاف المصدر أن إطلاق النار من الظواهر الخطيرة، إذ تخلف في كثير من الأحيان ضحايا في الأرواح وأضرار في الممتلكات العامة، داعياً الجميع إلى ضرورة الالتزام بالأنظمة والقوانين من أجل الحفاظ على أرواح الجمهور الذين يتجمعون في هذه المناسبات.

الجدير بالذكر أن المادة (25) من قانون الأسلحة والذخائر ولائحته التنفيذية تنص على أن يعاقب بغرامة لا تزيد على مائتي ريال عماني كل من أطلق عيارات نارية لغير طلب الاستغاثة أو أشعل ألعابا نارية أو ألقى صواريخ، أو أحدث لهباً أو انفجارات في حي مأهول أو أماكن مجاورة له أو في طريق عام أو في اتجاهها دون ترخيص من الشرطة.

وإذا ارتكب الفعل في مجتمع أو حفل كانت العقوبة السجن الذي لا تزيد مدته على ثلاثة أشهر أو الغرامة التي لا تزيد على ثلاثمائة ريال عماني.

فيديو

معرض الصور