بنك صحار يفتتح رسمياً فرعه الجديد بالمعبيلة

مؤشر الاثنين ١٠/أبريل/٢٠١٧ ٠٤:٤٠ ص
بنك صحار يفتتح رسمياً فرعه الجديد بالمعبيلة

مسقط -
تأكيداً على التزامه بتوفير حلول مصرفية متميزة، احتفل بنك صحار مؤخراً بالافتتاح الرسمي لفرعه الجديد في المعبيلة برعاية والي ولاية السيب سعادة الشيخ إبراهيم بن يحيى الرواحي. ويعدُّ هذا الفرع رقم 29 الذي ينضم إلى سلسلة أفرع بنك صحار ويتزامن افتتاحه مع احتفالات الذكرى السنوية العاشرة للبنك. وتعليقاً على الافتتاح الرسمي للفرع، قال ساسي كومار: «ركز بنك صحار منذ تأسيسه منذ عشر سنوات بشكل كبير على بناء شبكة فروع واسعة وعلاقات قوية مع زبائنه. ومنذ ذلك الوقت والبنك يحرز تقدماً وتطوراً كبيرين حتى بات اليوم يعدُّ واحداً من أهم المصارف في القطاع المصرفي العماني، كما استطاع أن يبني سمعة طيبة لمنتجاته وخدماته المتميزة لزبائنه، ولقوته الاقتصادية في القطاع المصرفي. ويعدُّ افتتاح فرع المعبيلة انعكاساً لالتزامنا بتقديم خدمات مصرفية عالية الجودة لقاعدة زبائننا المتنامية.

بدأ الحفل الرسمي بقص شريط الافتتاح من قبل راعي الحفل، تلاه قيامه بجولة في الفرع بصحبة مسؤولي البنك وبقية الضيوف. بعد ذلك قام الفاضل مازن الرئيسي بإلقاء كلمة ترحيبيه للحضور أشاد فيه بالإنجازات التي حققها البنك خلال السنوات العشر منذ بدء عملياته المصرفية، بالإضافة إلى تقديم شرح حول الخدمات والمنتجات التي سيقدمها الفرع لزبائنه الكرام. وبعدها قدم المدير التنفيذي الأول للودائع والمبيعات رضا اللواتي عرضاً عن مزايا برنامج المميز للادخار 2017 في نسخته الحالية. وبعد ذلك قام راعي الحفل بإجراء السحب الشهري على جوائز برنامج المميز للادخار لشهر مارس.
واختتم الحفل بتقديم الفاضل ساسي كومارهدية تذكارية تقديرية لوالي ولاية السيب سعادة الشيخ إبراهيم بن يحيى الرواحي، بالنيابة عن بنك صحار.
ومن جهته ذكر خميس الرحبي قائلاً: «في بنك صحار نولي أهمية توفير خدماتنا الشاملة وحلولنا المصرفية المتكاملة لزبائننا الكرام، إلى جانب سهولة الوصول إلى أفرعنا المنتشرة في كافة مناطق السلطنة. ويعد موقع الفرع الجديد في منطقة المعبيلة مثالياً لسكان المنطقة بالإضافة إلى المنطقة التجارية والصناعية المجاورة. فالأهداف الرئيسية من خطتنا التوسعية هي الوصول إلى جميع زبائننا الموجودين في كافة الولايات والمحافظات في السلطنة».
يتميز الفرع الجديد الواقع في منطقة المعبيلة الصناعية بتصميم حديث ليقدم لزبائنه مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات. أضف إلى وجود كادر مؤهل يتمتع بخبرة مصرفية واسعة سيتمكن من تقديم الأفضل للزبائن خلال أيام العمل الرسمية من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 2 مساءً، وكما هو الحال في فروع بنك صحار الأخرى، كما زوِّد الفرع الجديد بأجهزة الصرف والإيداع الآلي لتسهيل عمليات السحب والإيداع النقدية.
مع بدء عمليات الفرع الجديدة في منطقة المعبيلة، يمتلك بنك صحار اليوم شبكة واسعة تتألف من 29 فرعاً و56 جهازاً للصرف الآلي موزعة في كافة أرجاء السلطنة، وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لزبائن بنك صحار القيام بالسحوبات النقدية عبر أكثر من 1000 جهاز من أجهزة الصراف الآلي للبنوك الأخرى ضمن شبكة «عمان نت» كما يمكن لزبائن البنك اختيار سحب الدرهم الإماراتي عند استخدام أجهزة الصراف الآلي في المناطق الحدودية مع دولة الإمارات، مثل البريمي وشناص الأمر الذي يوفر خدمة ميسرة للزبائن أثناء قيامهم بعمليات تجارية عبر الحدود، ولرجال الأعمال ممن يستخدمون العملتين في تلك المناطق.