السبت، ٢٢ يوليو، ٢٠١٧

7 أيام

هواوي تكشف عن تجربتها الأولى في عالم الشاشة المنحنية بطرح Mate 9 Pro

الخميس، ٦ أبريل، ٢٠١٧

Mate 9 Pro

المزيد من الصور
Mate 9 Pro
Mate 9_
دبي- 7

كشفت شركة «هواوي» في معرض جيتكس شوبر 2017 عن تجربتها الأولى في عالم الشاشة المنحنية بطرحها هاتف Mate 9 Pro الذي يمتاز بأداء قوي يضاهي هاتف Mate 9 إلا أنه مدعوم بمظهر انسيابي جذاب وعصري.

كانت شركة «هواوي» قد طرحت في معرض جيتكس شوبر أقوى العروض على أحدث أجهزتها المتوفرة في الأسواق وخاصة في قطاع الهواتف الذكية التي تقدمها وهما هاتفا «هواوي» Mate 9 وMate 9 Pro، الجهازان الأكثر شهرة من سلسلة هواتف Mate. وكان هاتف «هواوي» Mate 9 قد حصد شهرة لافتة وأثبت تفوقه اللافت منذ طرحه للمرة الأولى في نوفمبر من العام الفائت.

يجمع هاتف «هواوي» Mate 9 بشكل ديناميكي بين كل ما هو جديد في عالم الأجزاء الصلبة والبرمجيات المتطورة التي تمنح المستخدم تجربة جديدة غير مسبوقة. وبفضل احتوائه على واجهة المستخدم التلقائية EMUI 5.0، يرتقي هاتف «هواوي» Mate 9 بنظام تشغيل أندرويد إلى مستوى جديد يعتمد على نظام لينوكس بهدف تحسين تجربة المستخدم واللمسات الجمالية والكفاءة.

كما يتضمن هاتف «هواوي» Mate 9 بطارية عالية الكثافة بسعة 4000 ميللي أمبير/‏‏ ‏الساعة مدعومة بتقنية SuperCharge الجديدة كلياً، الأمر الذي يطيل من عمر البطارية ويمنحك يومين إضافيين من الأداء المستمر دون انقطاع.

الجدير بالذكر أن هذين الهاتفين مدعومان بالجيل الثاني من الكاميرا مزدوجة العدسة التي تم تصميمها بالتعاون مع شركة «لايكا كاميرا» وهي مزودة بمستشعر ألوان RGB بدقة 12 ميجابكسل ومستشعر اللون الأحادي بدقة 20 ميجابكسل ناهيك عن تقنية التركيز الهجين Hybrid Zoom، مما يمنحك فرصة التقاط صور بجودة استثنائية.

فيديو

معرض الصور