الاثنين، ٢١ أغسطس، ٢٠١٧

7 أيام

رينو سمبل.. عروض ذات الكثير من المزايا

الأربعاء، ٥ أبريل، ٢٠١٧

سيارة رينو

المزيد من الصور
سيارة رينو
السيارة تتميز بشكل مختلف
مسقط- 7

رينو سيمبل الجديدة هي سيارة محسنة ومع ذلك يظل سعرها في المتناول كسيارة سيدان عائلية، لذلك فإن رينو عمان تستعد لتوفير عروض ذات الكثير من المزايا خلال موسم رمضان المقبل.

تتميز رينو سيمبل الجديدة بالتصميم العصري ومجموعة معدات جذابة بالإضافة إلى رحابتها وانخفاض استهلاكها للوقود مما يجعلها سيارة السيدان المثالية للعائلات التي تبحث عن الجمع بين قيمة المال وقوة السيارة وأناقة تصميمها. من بين الجوانب المميزة في هذه السيارة الرحابة ومساحة حمل الأغراض في المؤخرة والمعدات والتجهيزات المتطورة والمحرك القوي، وكلها عوامل تضمن أن تحقق هذه السيارة قبولا واسعاً في المنطقة.

سيارة سيمبل مليئة بأحدث أنواع التكنولوجيا والابتكارات لكي تقدم لعملائها متعة الركوب والقوة الهائلة مع الحفاظ على مستويات منخفضة جدا من استهلاك الوقود. تم تجهيز السيارة بمحرك 1.6 لتر 16V ما يجعلها تحوي المحرك الأكبر في سيارات السيدان من الفئة B.

توفر سيارة السيدان المدمجة مساحة داخلية رحبة تتسع لخمسة ركاب وحقيبة أمتعة سعة 510 لتر يمكن زيادتها إلى 1257 لتراً في حال تم طي المقعد الخلفي القابل للطي.

كما تقدم رينو سيمبل الجديدة الكثير من مزايا السلامة، فهي مجهزة بوسائد هوائية أمامية للسائق والراكب الأمامي وإنذار عند عدم وضع حزام أمان السائق ونظام تثبيت ISOFIX لمقاعد الأطفال وأحزمة أمان للمقاعد الخلفية مجهزة بثلاثة نقاط للتثبيت وثلاثة مساند للرأس في المقعد الخلفي بالإضافة إلى نظام قفل مركزي وقفل الباب حساس للسرعة. كما تضم أيضا مصابيح ضباب أمامية وأضواء تعمل في وضع النهار والأهم من ذلك تجهيزها بنظام المكابح المانعة للانزلاق.

فيديو

معرض الصور