سيارة الهاتش باك "بايك إيه 115" تصل السلطنة

7 أيام الأربعاء ٠٥/أبريل/٢٠١٧ ٢١:٥٥ م
سيارة الهاتش باك "بايك إيه 115" تصل السلطنة

مسقط -7
أطلقت رمال الخليج الكبرى ش م م -الوكيل الحصري لسيارات "بايك" للركاب والسيارات الرياضية والسيارات التجارية في عُمان- السيارة بايك إيه 115 الهاتش باك الجديدة كليا 2017 في السلطنة، التي تتميز بشكلها الرياضي وتصميمها العصري ورحابتها التي تجعلها مثالية للقيادة في الكثير من الأجواء وفوق هذا كله تتميز السيارة بسعرها الجذاب الذي يعتبر في متناول الجميع.

تعتبر السيارة متميزة في جوانب السلامة، حيث تضم جسم يشبه القفص وأبواب صلب مع أكياس هواء مزدوجة ونظام المكابح المانعة للانغلاق، كما تأتي السيارة بمحرك 1.5 لتر يعطي قوة صافية تبلغ 111 حصانا مع نظام نقل للحركة آلي وعجلات معدنية قياس 14 بوصة.

تعتبر السيارة الهاتش باك إيه 115 مثالية للقيادة كما أنها مريحة جدا للميزانية حيث تتوفر بأقساط شهرية تبدأ من 57 ريالا عمانيا في الشهر (على أساس دفع مقدمة 20% وقرض على مدى ست سنوات، تطبق الشروط والأحكام).

تمتاز السيارة أيضا بنظام تحكم في السلامة قوي يشمل نظام توزيع الكبح إلكترونيا على العجلات الأربع من بوش و2 كيس هواء وجسم في منتهى الصلابة ما يضمن أفضل حماية للسائق والركاب من المخاطر التي يمكن أن يتعرضوا لها على الطريق، كما تسمح لهم في ذات الوقت بالتمتع بتجربة قيادة مريحة.

تعليقا على تدشين هذه السيارة، ذكر المتحدث باسم شركة رمال الخليج الكبرى ش م م قائلا: يسعدنا أن ندشن السيارة الجديدة كليا بايك إيه 115 الهاتش باك التي تتوفر بسعر في منتهى الجاذبية مع أنها مزودة بأحدث التقنيات. تمزج هذه السيارة الهاتش باك بين الأداء القوي والتهيئة الذكية والتصميم العصري. حققت السيارة منذ تدشينها في السوق العماني نجاحاً كبيرا وهو النجاح الذي يعود إلى مستوى الجودة العالية للسيارة وشكلها الشبابي وتقنياتها المتطورة.

وعن مواصفات السيارة قال: سعة المحرك: 1.5 لتر (1499 سي سي)، وصافي الطاقة 111 حصانا والأبعاد 4040x1720x1500 ملم مع صندوق نقل حركة 4 سرعات آلي وقاعدة عجلات 2500 ملم وسعة خزان وقود 45 لترا. كما تضم السيارة أنوار خلفية إل إي دي، وكراسي قماش، ومرايا بالكهرباء مع مؤشر ونوافذ أمامية وخلفية تعمل بالكهرباء وراديو ومدخل يو إس بي، ومشغل سي دي واحد وأربع سماعات وكرسي للسائق يتحرك يدويا في 6 اتجاهات ومسند في الوسط في الأمام مع صندوق للتبريد ومفتاح للتشغيل عن بعد وقفل مركزي ونظام توزيع قوة الكبح بشكل إلكتروني على العجلات الأربع وأكياس هواء للسائق والركاب الأمامي وجهاز وقف حركة وإمكانية طي المقعد الخلفي 40/60 وذراع لضبط ارتفاع الإضاءة الأمامية.