"الهيبة" يجمع تيم حسن ونادين نجيم في رمضان

7 أيام الاثنين ٠٣/أبريل/٢٠١٧ ٢١:١٥ م
"الهيبة" يجمع تيم حسن ونادين نجيم في رمضان

بيروت - وكالات
بعد النجاح الذي حققاه معاً في مسلسلسي «تشيللو» و"نص يوم" يلتقي النجم السوري تيم حسن والنجمة اللبنانية نادين نجيم في تجربتهما التمثيلية الثالثة في مسلسل «الهيبة».

مسلسل «الهيبة» -الذي سيتم عرضه في السباق الرمضاني المقبل- من انتاج شركة «صادق الصباح» وإخراج المخرج سامر البرقاوي وقصة الكاتب هوزان عكو، وقد انطلقت الحملات الترويجية للمسلسل عبر مواقع التّواصل الاجتماعي عبر نشر الإعلان الرسمي الخاص مترافقا مع إعلان ترويجي قبل أشهر قليلة على حلول الشّهر الفضيل.

لقد بدأ التصوير الفعلي للمسلسل وسيستمر حتى الأيام الأولى من رمضان المقبل حيث يصوَّر بتقنية عالية يُشرف عليها مدير الانتاج في شركة الصباح زياد الخطيب.

وقد تمّ التصوير في البقاع الغربي وفي بلدة بسوس في جبل لبنان، وتستكمل النجمة نادين نجيم تصوير مشاهدها في هذا المسلسل الذي يحتوي على قصص بوليسيّة ورومانسيّة وحتّى اجتماعيّة ويتطرق إلى قضية مثيرة.

تجسد نادين في هذا المسلسل شخصية «عليا» المرأة القوية والمستقلّة التي تعيش مع زوجها وطفلها في كندا، إلى أن يتوفى زوجها، الذي طلب منها أن يدفن في بلده لبنان وفي قريته التي اسمها «الهيبة» فتعود إليها وتتّعرف على أهل زوجها الذين لم تكن تعرفهم من قبل بسبب عدم التواصل معهم، وهم من العشائر القوية، وتتفاجأ بأفكارهم وتقاليدهم وعاداتهم حيث يمنعونها من السفر هي وابنها مجدداً، فتنشأ الصراعات بينهم وتضطر إلى مواجهتهم وحيدة لأنها لا تعرف أحداً من المنطقة والبلد.

فتدور أحداث مثيرة ومشوقة بينها وبين تيم حسن -الذي يجسد دور شقيق زوجها الراحل- وهو معروف بـ "شيخ الجبل" حيث يبدل حياتها إلى الأبد.