جامعة السلطان قابوس تشارك في اجتماع مراكز خدمة المجتمع في دول المجلس

بلادنا الاثنين ٠٣/أبريل/٢٠١٧ ٠٤:٥٠ ص
جامعة السلطان قابوس تشارك في اجتماع مراكز خدمة المجتمع في دول المجلس

مسقط -

شارك مدير مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة السلطان قابوس د.زهران بن سالم الصلتي في الاجتماع الثالث والعشرين للجنة عمداء عمادات ومراكز خدمة المجتمع والتعليم المستمر في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي استضافته جامعة قطر بمشاركة 24 جامعة خليجية وبحضور ممثل من الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وتضمن الاجتماع مناقشة التقرير السنوي لأمانة لجنة عمداء عمادات ومراكز خدمة المجتمع والتعليم المستمر في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، كما عُرضت عدد من التجارب ومبادرات خدمة المجتمع والتعليم المستمر الرائدة من قبل عدد من الجامعات الخليجية.

وأوصت اللجنة بإنشاء قاعدة بيانات تحتوي على جميع المبادرات المجتمعية والتجارب الناجحة والدورات التدريبية المقدمة من قبل جامعات دول الخليج العربية المشاركة في الاجتماع.

كما شُكلت لجنة فرعية لدراسة مقترح عقد مؤتمر يناقــــــش أهم التحديات التي تواجه المسؤولية المجتمعية لمؤسسات التعليم الـــــعالي في دول الخليج العربية، كذلك جرى الاتــــــفاق على أن تقوم جامعة الأمــــــيرة نــــورة بنــــت عبد الرحمن بالرياض باستضافة الاجتماع المقبل للجنة.