الزبير يرعى ختام بطولة فردي العموم لكرة الطاولة.. اليوم

الجماهير الأحد ٠٢/أبريل/٢٠١٧ ٠٤:٣٠ ص
الزبير يرعى ختام بطولة فردي العموم لكرة الطاولة.. اليوم

مسقط -

يسدل الستار مساء اليوم الأحد على منافسات بطولة فردي العموم لكرة الطاولة للعام 2017 والتي أشرف على تنظيمها اللجنة العمانية لكرة الطاولة خلال الفترة من 30 مارس ولغاية 2 من أبريل الجاري، وذلك بالصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، وذلك في الساعة السابعة والنصف مساء، وسيرعى حفل ختام البطولة الشيخ خالد بن محمد الزبير رئيس اللجنة العمانية لكرة الطاولة بحضور عبدالله بن محمد بامخالف رئيس اللجنة العمانية لكرة الطاولة وعدد من المسؤولين بوزارة الشؤون الرياضية والمدعوين والجمهور العاشق للعبة.

وسجلت البطولة مشاركة واسعة من لاعبي السلطنة، حيث شهدت منافسات دور الـ32 إثارة وندية بين اللاعبين كون أن النظام كان بخروج المغلوب من هذا الدور عكس منافسات الدور الأول والذي تم خوضه بنظام الدوري من دور واحد وكان فيه التعويض متاحا، ووصل إلى دور الثمانية من البطولة اللاعبون هيثم المنذري وسلطان الريامي وأيمن الفارسي وماهر الجابري وسعيد القرني وأسعد الرئيسي والخليل البراشدي واسماعيل السليماني، حيث جاء تأهل هيثم المنذري بعد فوزه على عبدالله الزعابي بنتيجة 3/‏2 وسلطان الريامي على مهند البلوشي بنتيجة 3/‏2 وأيمن الفارسي على سعيد بيت فاضل بنتيجة 3/‏0 وماهر الجابري على بلال الراشدي بنتيجة 3/‏1 وسعيد القرني على أحمد البوسعيدي بنتيجة 3/‏1 وإسماعيل السليماني على غسان الغساني بنتيجة 3/‏0 وأسعد الرئيسي على مهند الخروصي بنتيجة 3/‏1 والخليل البراشدي على سعيد الخروصي بنتيجة 3/‏1 في دور الـ32.
وبالعودة إلى المرحلة الأولى من البطولة ومنافسات الدور الأول، فقد تأهل من المجموعة الأولى اللاعبان هيثم المنذري وغسان الغساني إلى الدور الثاني، حيث فاز هيثم المنذري على ماجد الشيباني بنتيجة 3-0 .
وفاز أيضا على أحمد الشنفري بنتيجة 3-0 وخسر أمام غسان الغساني بنتيجة 3-1 بينما فاز غسان الغساني على هيثم المنذري بنتيجة 3-1 وفاز على أحمد الشنفري بنتيجة 3-0 وخسر أمام ماجد الشيباني بنتيجة 3-2.
وعلى مستوى منافسات المجموعة الثانية تأهل اللاعبان محمد البلوشي والجلندى الخروصي إلى الدور الثاني، حيث فاز البلوشي على كل من: الجلندى الخروصي بنتيجة 3-0 وعلى خالد الحارثي وثامر الأغبري بنتيجة 3-1، بينما فاز الجلندى الخروصي على كل من خالد الحارثي وثامر الأغبري بنتيجة 3-0 وخسر أمام محمد البلوشي.
وضمن منافسات المجموعة الثالثة تأهل اللاعبان سعيد القرني وسامي الجابري إلى الدور الثاني، حيث جاء تأهل القرني بعد فوزه على كل من منصور الوهيبي ومناف الزدجالي بنتيجة 3-0 وعلى سامي الجابري بنتيجة 3-1، بينما سامي الجابري فاز على منصور الوهيبي ومناف الزدجالي بنتيجة 3-1 وخسر أمام سعيد القرني بنتيجة 3-2.
وعلى مستوى منافسات المجموعة الرابعة تأهل اللاعبان ماهر الجابري وأنور البلوشي الى الدور الثاني بعد حصولهما على 6 و5 نقاط على التوالي، حيث فاز الجابري على كل من حكيم الهاشمي وأنور البلوشي وطارق الشنفري بنتيجة 3-0، بينما فاز أنور على كل من حكيم الهاشمي وطاق الشنفري بنتيجة 3-0 وخسر أمام ماهر الجابري بنتيجة 3-0، وجاء حكيم الهاشمي وطارق الشنفري في المركزين الثالث والرابع على التوالي.
وضمن منافسات المجموعة الخامسة تأهل اللاعبان أيمن الفارسي ومهند الخروصي إلى الدور الثاني، حيث جاء تأهل الفارسي بعد فوزه على كل من وليد الشنفري ومهند الخروصي بنتيجة 3-0 وعلى ناصر البلوشي بنتيجة 3-2، بينما تأهل الخروصي بعد فوزه على وليد الشنفري بنتيجة 3-0 وعلى ناصر البلوشي بنتيجة 3-0.
وعلى مستوى منافسات المجموعة السادسة تأهل اللاعبان أسعد الرئيسي وبلال الراشدي إلى الدور الثاني بعد حصولهما على 6 و5 نقاط على التوالي، حيث فاز الرئيسي على كل من زاهر العلوي وباسل الحبسي بنتيجة 3-0 وعلى بلال الراشدي بنتيجة 3-1، بينما فاز الراشدي على كل من زاهر العلوي وباسل الحبسي بنتيجة 3-0 وخسر أمام الرئيسي بنتيجة 3-1.
وضمن منافسات المجموعة السابعة تأهل اللاعبان إسماعيل السليماني وعبدالله الزعابي إلى الدور الثاني، حيث جاء تأهل السليماني بعد فوزه على كل من عبدالسلام الكندي وعبدالله الزعابي بنتيجة 3-2، بينما فاز الزعابي على عبدالسلام الكندي بنتيجة 3-2 وخسر أمام السليماني بنتيجة 3-2.
وتمكن اللاعبان مهند البلوشي والخليل البراشدي من التأهل للدور الثاني بعد فوز البلوشي على كل من الخليل البراشدي بنتيجة 3-1 وعلى صالح المطرفي بنتيجة 3-0 بينما فاز البراشدي على صالح المطرفي بنتيجة 3-0 وخسر أمام البلوشي بنتيجة 3-1، وجاء المطرفي في المركز الثالث والأخير بلا أي انتصار.