«المحيط للتدريب الإداري»يبرم اتفاقية تعاون مع هشام العدواني

الجماهير الخميس ٣٠/مارس/٢٠١٧ ٠٤:٣٥ ص
«المحيط للتدريب الإداري»يبرم اتفاقية تعاون مع هشام العدواني

مسقط -

أبرم معهد المحيط للتدريب الإداري ظهر يوم أمس اتفاقية تعاون مع المحاضر هشام العدواني المحاضر في المجال الرياضي والأولمبي وذلك بفندق الانتركونتيننتال الراعي الرسمي وسط حضور عدد من الشخصيات الرياضية من الاتحادات الرياضية والإعلامية، إذ تتضمن تلك الاتفاقية الجديدة في القطاع الإداري الرياضي على العديد من الجوانب المهمة التي تخدم تطوير الإداري الرياضية في مختلف المجالات والتخصصات وهي تجربة جديدة من خلال تقديم خدمات تدريبية في المجال الرياضي للمؤسسات المهتمة به. ويملك المحاضر هشام العدواني مؤهلات أكاديمية في مجال الإدارة الرياضية ويسعى من خلال ما اكتسبه لخدمة القطاع الرياضي بالسلطنة، وذلك بتوفير أفضل الخدمات التدريبية سواء كان ذلك من خلال شخصه أو استقدام أفضل الخبراء من أفضل المؤسسات الرياضية والمحلية.

في بداية الاحتفالية قدم هشام العدواني شكره إلى إدارة المعهد، وقال العدواني بأن الإداري التنظيمي في الكثير من المؤسسات المهتمة والمعنية بالشأن الرياضي يواجه الكثير من التحديات.

وأضاف العدواني بأن الفكرة هي إيجاد صيغة تعاونية بين الطرفين للإشراف على البرامج التدريبية الخاصة بالمجال الرياضي، بحيث يوفر هذا التعاون القيمة المضافة لأعمال وبرامج المعهد، ليتميز المعهد مستقبلاً بأن يكون الأفضل في السلطنة في تقديم البرامج الرياضية للمؤسسات المهتمة بالرياضة والعلوم المرادفة لها، وبأن يكون إحدى أهم المؤسسات التدريبية العاملة المجال الرياضي على مستوى دول الخليج.
واطلع هشام العدواني ملامح الفكرة وهي العمل على إيجاد شراكات مع القطاعات المهتمة بالمجــــال الرياضي، وذلك بالتعرف مبدئياً على الاحتياجات التدريبية للسوق الرياضي، ومن ثم تصميم برامج تغطي تلك الاحتياجات.