قرب وصول سيارة لاند روڤر ديسكڤري الجديدة كليا إلى السلطنة

7 أيام الثلاثاء ٢٨/مارس/٢٠١٧ ١٩:٢٠ م
قرب وصول سيارة لاند روڤر ديسكڤري الجديدة كليا إلى السلطنة

مسقط - 7
كشفت شركة محسن حيدر درويش ش.م.م -الوكيل الحصري لعلامة لاند روڤر في سلطنة عمان- مؤخرا عن الوصول الوشيك للطراز الأحدث ضمن عائلة سيارات ديسكڤري -وهي سيارة ديسكڤري الجديدة كلياً- في السوق العماني.

تعيد سيارة ديسكڤري الجديدة كلياً تعريف مفهوم سيارات الدفع الرباعي الكبيرة، إذ تمتاز بجاذبية وتنوع كبيرين وتتمتع بقدرات خارقة تناسب العائلات وعشاق المغامرات على حد سواء. وسوف تتوفر سيارة ديسكڤري الجديدة كلياً قريباً في معارض شركة محسن حيدر درويش ش.م.م في أرجاء سلطنة عمان. وبما تتحلى به من روح المغامرة المتوثبة سترسم هذه السيارة فصلاً جديداً لعائلة سيارات لاند روڤر ديسكڤري.

وفي معرض تعليقه على وصول سيارة ديسكڤري الجديدة كلياً قال الرئيس التنفيذي لمنتجات السيارات بشركة محسن حيدر درويش ديفيد عزيز: "منذ إطلاقها العالمي كان العملاء في سلطنة عمان ينتظرون سيارة ديسكڤري الجديدة كلياً بشغف. وقد لمسنا إقبالاً لافتاً على الطراز الجديد بين عشاق السيارات في المنطقة حيث تلقينا العديد من الطلبات لاقتناء هذه السيارة. ونتوقع بأن تستمر هذه الأيقونة -التي تصنعها شركة لاند روڤر- في جذب مزيد من العملاء إلى معارضنا من أرجاء السلطنة".

يمنح هذا التصميم الثوري سيارة ديسكڤري الجديدة كلياً مظهراً ديناميكياً مع أسطح متطورة وتفاصيل مصممة بدقة متناهية تهدف إلى إثارة اهتمام وشغف العملاء. ويضمن تكامل هندسة وتصميم لاند روڤر قدرة ديسكڤري الجديدة كلياً على استيعاب سبعة ركاب بالغين بالحجم الكامل في سيارة دفع رباعي يقل طولها عن خمسة أمتار (4,970 ملم).

ويواصل التصميم الداخلي في ديسكڤري الجديدة كلياً مسيرة التصميم الثوري التي أطلقتها سيارة ديسكڤري سبورت، حيث يمكن للعملاء الاستمتاع بمجموعة من المواد الممتازة بما فيها جلود ويندسور الفاخرة، وقشور خشب البلوط الطبيعي. و يساهم نظام المعلومات والترفيه InControl Touch Pro في إثراء التنوع الفائق لسيارة ديسكڤري الجديدة كلياً، حيث يتميز هذا النظام الحدسي بشاشة لمس كبيرة قياس 10 بوصة موجودة على الكونسول الوسطي في الأعلى، مما يتيح لمصممي لاند روڤر الحد من عدد مفاتيح التحكم على الكونسول الوسطي بمقدار الثلث، وتوفير مظهر أنيق ومميز.