بنك عمان العربي راع ذهبي لبطولة دوري وزارة الإسكان

الجماهير الأربعاء ٢٩/مارس/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
بنك عمان العربي راع ذهبي لبطولة دوري وزارة الإسكان

مسقط –

استمراراً للجهود التي يبذلها البنك في سبيل تعزيز دوره الإيجابي في خدمة المجتمع المحلي؛ وتأكيدًا على مساهمته الفاعلة في دعم الفعاليات والمناشط الرياضية؛ رعى بنك عمان العربي مؤخراً البطولة الكروية لوزارة الإسكان 2017 وهذه هي المرة الثالثة على التوالي التي يكون فيها البنك راعياً ذهبياً لهذه البطولة.

حول أهمية رعاية مثل هذه الفعاليات تحدث رشاد المسافر؛ نائب الرئيس التنفيذي قائلًا: “نؤمن في بنك عمان العربي بأهمية الشراكة بين القطاعين العام والخاص في مختلف المجالات؛ ويعتبر مجال المسؤولية الاجتماعية أحد أهم هذه المجالات، ومن هذا المنطلق تأتي رعايتنا لبطولة دوري وزارة الإسكان لعام 2017، ونحن سعداء بهذه الشراكة المستمرة. ومن جانب آخر فإن هذه الرعاية تأتي تجسيداً لإدراكنا التام بما تمثله الرياضة من أهمية لصحة الإنسان، وهو ما ينعكس بالضرورة على صحة المجتمع ككل. لذلك ندعم في بنك عمان العربي إقامة مثل هذه البطولات ونشجع على تنظيمها على مدار العام. كما أننا ندعو موظفينا وزبائننا لممارسة الرياضة بشكل مستمر، وحث الأبناء على ممارستها لتكون ثقافة مترسخة لدى أفراد المجتمع وخاصة الجيل القادم في ظل التطور التكنولوجي الذي نعيشه والذي فرض نمط حياة خالياً تقريباً من الحركة”.

وشهدت البطولة هذا العام مشاركة 6 فرق يمثلون مديريات ديوان عام الوزارة بمشاركة عدد من اللاعبين من مختلف المديريات من المحافظات، وشهدت البطولة منافسات قوية خلال الأدوار الأولى، حيث نجح فريقا مكتب الوكيل والتخطيط وإسكان غلا في الوصول إلى المربع الذهبي عن المجموعة الأولى، فيما صعد عن المجموعة الثانية فريقا مكتب الوزير وإسكان مسقط.