السلطنة أول دولة عربية تستضيف مؤتمر كوندي ناست العالمي

مؤشر الثلاثاء ٢٨/مارس/٢٠١٧ ١٧:٥٤ م
السلطنة أول دولة عربية تستضيف مؤتمر كوندي ناست العالمي

‪ مسقط-ش
أكد مستشار وزارة التجارة والصناعة ورئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر كوندي ناست للفخامة سعادة محسن بن خميس البلوشي أن شركة عمران – المطور الرئيسي للمشاريع السياحية والحضرية في السلطنة- تستعد بالشراكة مع وزارة السياحة والناقل الوطني الطيران العماني وبدعم من عدد من شركات القطاع الخاص المحلي لاستضافة مؤتمر كوندي ناست العالمي للفخامة، الذي سيعقد في منتجع شانغريلا برالجصة خلال يومي الخامس والسادس من شهر أبريل المقبل.
ويعد هذا المؤتمر من الأحداث العالمية المرموقة التي تستقطب أصحاب وممثلي كبريات العلامات التجارية الفخمة والذي سيكون تحت شعار "الفخامة الأخاذة، استكشاف طريق الحرير الجديد".
وتحط النسخة الثالثة لهذا المؤتمر رحالها في السلطنة لتكون أول دولة عربية تستضيف هذا الحدث لتؤكد على أهمية موقعها الإستراتيجي المميز وماتمثلها أيضا كأحد أهم الأسواق التاريخية العالمية، بما يسهم في تحقيق الاستفادة من هذه الصناعة العالمية الفاخرة عبر الدخول الى أسواق جديدة من خلال طريق الحرير الجديد الذي يربط أقصى الشرق مع الغرب مرورا بالهند والجزيرة العربية.
ويشارك في تنظيم ودعم هذا المؤتمر الغاية في الأهمية مجموعة من الشركاء الرئيسيين من السلطنة وهم سرايا بندر الجصة وعمانتل وبنك مسقط والشركة العمانية لإدارة المطارات والسوق الحرة مسقط الى جانب مجموعة من الرعاة الدوليين.