خدمة WiFi مجاناً ضمن حافلات "مواصلات"

بلادنا الثلاثاء ٢٨/مارس/٢٠١٧ ١٤:٢٧ م
خدمة WiFi مجاناً ضمن حافلات "مواصلات"

مسقط - ش

أعلنت شركة النقل الوطنية العُمانية "مواصلات" على موقعها الرسمي عن توفير خدمة الإنترنت اللاسكي (WiFi) مجانا وغير محدود بالتعاون مع الشركة العمانية للاتصالات "عمانتل" على متن جميع حافلاتها بالخطوط الداخلية في محافظة مسقط ابتداء من اليوم الثلاثاء الموافق 28 مارس 2017، على أن يستكمل تدشين الخدمة خلال الفترة المقبلة في الأسطول المتبقي من الخطوط الخارجية إلى مختلف محافظات السلطنة وكذلك أسطول جامعة السلطان قابوس.

ويأتي توفير هذه الخدمة بموجب الاتفاقية التي وقعتها الشركتان في شهر ديسمبر 2016 بتوفير خدمة الإنترنت اللاسلكي (WiFi) مجاناً على متن جميع حافلات الشركة، لتمنح مستخدمي النقل العام "مواصلات" تجربة إنترنت فريدة من نوعها أثناء وجودهم داخل الحافلات، بالإضافة إلى توفير حزمة من التسهيلات التقنية التي من شأنها أن تعزز من جودة الخدمات التي تقدمها "مواصلات لزبائنها.

وأوضحت "مواصلات" كيفية استخدام الخدمة، حيث يمكن للزبائن اتباع الخطوات الآتية: تشغيل "الواي فاي" في الجهاز، القيام باختيار "Omantel Wi-Fi " ثم القيام بتشغيل متصفح الانترنت، وعند ظهور صفحة "عمانتل" القيام بإدخال رقم الجوال واتباع التعليميات.

الجدير بالذكر، أنه بإمكان كافة زبائن "مواصلات" من جميع المشغلين بالسلطنة (عمانتل، أوريدو، رنة وغيرها) الاستمتاع بخدمة الإنترنت اللاسلكي (WiFi) المجاني من على متن حافلات "مواصلات".