اجتماع الجمعية العمومية العادية بنادي الحمراء

الجماهير الأحد ٢٦/مارس/٢٠١٧ ٠٤:١١ ص
اجتماع الجمعية العمومية العادية بنادي الحمراء

الحمراء - طالب بن علي الخياري

عقدت الجمعية العمومية العادية لنادي الحمراء الرياضي الثقافي اجتماعاً لها صباح أمس بقاعة نادي الحمراء، بحضور سالم الشريقي وحمد العبدلي كممثلين لدائرة الشؤون الرياضية بمحافظة الداخلية.

بدأ الاجتماع بكلمة رئيس النادي عبدالباسط بن سليمان العبري، فقال: بالأصالة عن نفسي وأعضاء مجلس الإدارة نرحّب بأعضاء الجمعية في اجتماع الجمعية العمومية لعام 2017م.
مما لا شك فيه أن أساس نجاح العمل يبنى على أساس ومعايير أولها مدى توافر البنية الأساسية مع وجود الكوادر الممارسة لها مع وجود المادة اللازمة لتشغيلها. ووتيرة العمل تجري في عمل الملعب والمدرّجات والمرافق اللازمة وكذلك يتواصل العمل في الصالة الرياضية التي ستغطي احتياجات مختلف الشرائح. أما على صعيد الاستثمار فقد بدأ العمل في بناء المجمع السكني التجاري بمنطقة غلا بولاية بوشر ومن المؤمّل أن ينتهي في نهاية العام 2018م. واستعرض مجلس الإدارة جدول الاجتماع إذ صادق أعضاء الجمعية العمومية على محضر اجتماع الجمعية السابق واستعرض مجلس الإدارة تقرير مجلس الإدارة عن أعماله للسنة الفائتة والأنشطة المنفذة. واستعرض زهران الخياري الميزانية والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية ومشروع الميزانية المالية المقبلة لعام 2017.
كما استعرض هلال العلوي أنشطة وفعاليات وبرامج اللجنة الشبابية بنادي الحمراء خلال الفترة الفائتة، وكذلك تم استعراض خطة الأنشطة الرياضية، كما تم استعراض مدقق الحسابات وتحديد مكافأته وأقرّت الجمعية العمومية اعتماد الحمداني لتدقيق الحسابات. واستعرض مجلس إدارة النادي لائحة ضوابط انتساب الفرق الأهلية للأندية إذ تحفظت الجمعية العمومية على اللائحة مع إجراء تعديلات.