«أصدقاء المسنين» بجنوب الباطنة تحتفل بختام أنشطتها

بلادنا الأحد ٢٦/مارس/٢٠١٧ ٠٤:١٠ ص
«أصدقاء المسنين» بجنوب الباطنة تحتفل بختام أنشطتها

العوابي - محمد بن هلال الخروصي

احتفلت الجمعية العمانية لأصدقاء المسنين بمحافظة جنوب الباطنة بختام أنشطتها وفعاليات للعام 2016م وتكريم المساهمين والداعمين للفريق والأعضاء المنتسبين تحت شعار «شكراً للعطاء»، وذلك برعاية عضو مجلس الدولة المكرم الشيخ ناصر بن سعيد بن ناصر الهدابي وبحضور عضو مجلس الشورى بولاية المصنعة سعادة م. عبدالله بن محمد البلوشي وبحضور عدد من أعضاء المجلس البلدي بمحافظة جنوب الباطنة، وذلك على مسرح الكلية التقنية بالمصنعة.

وألقى رئيس فريق أصدقاء المسنين بمحافظة جنوب الباطنة يوسف بن محسن اللمكي كلمة قال فيها إن هذا الاحتفال يأتي تقديرا للجهود التي بذلت من قبل أعضاء الفريق والداعمين والمساهمين في دعم هذه الفئة من كبار السن ولكل يد سعت وعملت لبناء الأوطان، وأن كبار السن أصبحوا بحاجة لمن يمد يده إليهم ليعينهم على تحمل بقية الطريق، خاصة أن هذه المرحلة من العمر تشهد تغيرات صحية ونفسية واجتماعية واقتصادية على مستوى المسن نفسه وعلى أسرته والمجتمع بشكل عام. كما أكد في كلمته بأن الجمعية العمانية لأصدقاء المسنين فريق محافظة جنوب الباطنة عمل على تقديم الخدمات الصحية والنفسية والمعيشة والاجتماعية والدينية والترويحية لتقديم حياة كريمة ورفاه دائم للمسن.

كما اشتمل الحفل على عدة فقرات أهمها عرض مرئي حول إنجازات الفريق وكذلك عرض حول مبادرات الفريق وحلقة من مسلسل حياة مسن وتصوير للرحلة التي قام بها الفريق في رمال بدية الثانية بمشاركة عدد من كبار السن.

كما شاركت فرقة ترانيم الإنشادية بفقرات إنشادية متنوعة بلحنها الشجي، واختتمت الفعالية بتكريم المشاركين والداعمين وتوزيع الهدايا.