بلدية صحار تشارك في فعاليات اليوم العالمي للمياه

بلادنا الأحد ٢٦/مارس/٢٠١٧ ٠٤:١٠ ص
بلدية صحار تشارك في فعاليات اليوم العالمي للمياه

صحار- حمد بن عبدالله العيسائي

شاركت بلدية صحار في فعاليات اليوم العالمي للمياه والذي يوافق الثاني والعشرين من مارس، والذي أقيم في حديقة شناص العامة برعاية وكيل وزارة البلديات وموارد المياه لشؤون موارد المياه المهندس علي بن محمد العبري.

جاءت مشاركة بلدية صحار من خلال المعرض التوعوي الذي خصص لعرض عدد من اللوحات الإرشادية والمنشورات لبرامج توعوية وإرشادية في مختلف السلوكيات منها المحافظة على المياه وطرق استخدامها وظاهرة الجلسات وسط الأحياء السكنية وما لها من أثر سلبي على المجتمع والحيازات العشوائية وطرق التخلص من مخلفات البناء وما تشكله من عبء كبير في عمليات نقلها وتشويه المنظر العام وترك مواقع التنزه والرحلات نظيفة والمحــــــافظة على المرافق العامة من العبث.

كما شاركت البلدية من خلال الفعاليات بمعرض مصغر للصور خاصة عن ولاية صحار خلال مخــــــتلف الفترات وتضمنت على صـــــور قــــــديمة لمخــــــتلف المناسبات والاحتفالات.
وتسعى بلدية صحار للتواصل مع المجتمع من خلال المشاركة في مثل هذه الفعاليات في نشر الثقافة الصحية والبيئية في المجتمع، كما أن البلدية تتواصل بشكل مســــــتمر مع باقي المــــــؤسسات والمجتمع المـــــدني لتفعيل الجانب التوعوي وبناء شراكة مع المجتمع لإيصال الرسالة التوعوية.