عرض «نيسان عُمان» ينتهي اليوم

مؤشر الخميس ٢٣/مارس/٢٠١٧ ٠٤:١٠ ص
عرض «نيسان عُمان» ينتهي اليوم

مسقط –
يصل العرض الترويجي الاستثنائي من نيسان عُمان والذي يقدّم العديد من الفوائد على جميع سياراتها، إلى نهايته اليوم 23 مارس 2017. ولتأكيد حرصها على زبائنها، قد أعلنت نيسان عُمان- من بيت سهيل بهوان للسيارات- عن عرض خاص في شهر يناير الفائت على جميع طرازاتها.

وقال مسؤول كبير من سهيل بهوان للسيارات: «لقد كان العرض الترويجي ناجحاً جداً حتى الآن. الزبائن الذين يطمحون لامتلاك سيارة نيسان تحقق حلمهم مع مجموعة من المزايا التي كانت متاحة خلال فترة العرض. نيسان عُمان تبذل دائماً جهوداً حقيقية لتقديم التسهيلات ذات المستوى العالمي والخدمات القيّمة لزبائنها الكرام». وأضاف المسؤول: «مع مجموعة متنوعة من المقترحات القيّمة المغرية، استفاد زبائن نيسان من كثير من الصفقات الحصرية من نيسان عُمان، بما في ذلك الأقساط الشهرية المنخفضة والاسترداد النقدي الجذاب». نيسان عُمان تقدّم هدية الاسترداد النقدي المضمون، والضمان الممدد، وحزمة خدمة الصيانة الدورية والتسجيل المجاني. وعلى طرازات مختارة من تيدا ونافارا، تقدّم نيسان عُمان أيضاً تأميناً مجانياً للسنة الأولى. كما تقدّم أقساطاً شهرية منخفضة بشكل استثنائي (بدءاً من 80 ر.ع) واسترداداً نقدياً جذاباً (يصل إلى 4000 ر.ع).

ويتم احتساب القسط الشهري المذكور على الطراز الأساسي مع 20 % دفعة مقدمة، وفائدة 4.99 % وفترة سداد لمدة ست سنوات لتمويل السيارات للتسجيلات الخاصة فقط.

العرض خاص بالطرازات التي يتم شراؤها للاستخدام الشخصي. وتحت العرض الخاص، يمكن لزبائن نيسان الاستفادة من الهدية النقدية المضمونة التي تتراوح قيمتها من 1000ريال إلى 2000 ريال، بحسب الطراز. كما يمكن لزبائن نيسان التمتع بحزمة الصيانة الدورية المجانية لمدة سنة واحدة/ 10.000 كم.
ويمكن للزبائن الاستفادة من أقساط شهرية مخفضة بدءاً من 80 ريالاً (تطبق الشروط والأحكام). يحتسب القسط الشهري المذكور على الطراز الأساسي مقابل 20 % دفعة مقدمة، معدل فائدة 4.99 % وقرض مدة 6 سنوات من تمويل السيارات للتسجيلات الخاصة فقط.