ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية تشارك في المبادرات المجتمعية

مؤشر الخميس ٢٣/مارس/٢٠١٧ ٠٤:٤٥ ص
ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية تشارك في المبادرات المجتمعية

مسقط -
تأكيداً لدورها الريادي كمؤسسة عمانية مسؤولة اجتماعياً، قدمت ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية الدعم لعدد من المبادرات المجتمعية التي أقيمت في مختلف ولايات السلطنة، ومنها على سبيل المثال: دعم الندوة العلمية لكتاب «برهان الحق» لمؤلفه سماحة الشيخ أحمد بن حمد الخليلي المفتي العام للسلطنة وذلك بقاعة المؤتمرات بجامعة السلطان قابوس برعاية سعادة الشيخ حمد بن هلال بن علي المعمري وكيل وزارة التراث والثقافة للشؤون الثقافية، وبحضور عدد من أصحاب السعادة والفضيلة والمشايخ والعلماء وعدد من المفكرين من داخل وخارج السلطنة. كما قام عدد من مسؤولي ميسرة بزيارة لمدرعات سلطان عمان بمعسكر شافع بولاية إزكي لإلقاء ندوة عن أحدث ما توصلت إليه الصيرفة الإسلامية في السلطنة وبالتحديد عن ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية.

ومن ناحية أخرى، قامت ميسرة بالمشاركة في فعاليات الأسبوع الثقافي الطلابي الرابع بجامعة الشرقية، والذي يهدف إلى إبراز المواهب والمشروعات الطلابية من خلال إقامة الفعاليات المتنوعة، وذلك بمشاركة واسعة من الطلبة ومؤسسات القطاعين العام والخاص والمجتمع المحلي. وتأتي هذه المشاركات ضمن إطار ممارسة ميسرة - النافذة الإسلامية لبنك ظفار - لدورها الفعال في خدمة وتنمية المجتمع، ومن أجل دعم الجهود الكبيرة والمتواصلة التي تبذلها مثل هذه المؤسسات المختلفة لخدمة مجتمعنا المحلي.
وفي تصريح له في هذا السياق، يقول المدير التنفيذي للتجزئة والقنوات المصرفية بميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية محمد المعشني: «نحن في ميسرة حريصون على تعزيز دورنا كمؤسسة مالية رائدة في السلطنة ونسعى لدعم الجهود الجبارة التي تقوم بها مؤسسات القطاعين العام والخاص والمجتمع المحلي بجميع فئاته، ونتمنى أن تكون هذه الفعاليات دافعاً للآخرين للمشاركة في المزيد من المبادرات والأنشطة المجتمعية التي تعود بالنفع على جميع أفراد المجتمع،