بنك عمان العربي يعلن عن الفائزين في سحب «حصاد»

مؤشر الخميس ٢٣/مارس/٢٠١٧ ٠٤:٤٥ ص
بنك عمان العربي يعلن عن الفائزين في سحب «حصاد»

مسقط -
في إطار جهوده المتواصلة لتعزيز ثقافة التوفير وتشجيع زبائنه على تعزيز مدخراتهم، أجرى بنك عمان العربي مؤخرًا سحبه الشهري الثاني لبرنامج حساب التوفير الشهير «حصاد» وذلك في مبنى الإدارة العامة للبنك بحضور الرئيس التنفيذي لبنك عمان العربي، أمين الحسيني حيث شهد السحب فوز 25 من سعداء الحظ بجائزة 500 ريال عماني، في حين فاز 28 من زبائن البنك بجائزة 1000 ريال عماني لكل منهم، كما شهد السحب فوز 10 من أصحاب حسابات الأطفال بجائزة قيمتها 250 ريالاً عمانياً لكل فائز، علاوة على ذلك فاز اثنان من سعداء الحظ بالجائزة الشهرية الكبرى والسحب الشهري لزبائن «ايليت»؛ حيث بلغت قيمة الجائزة لكل منهما 25 ألف ريال عماني. وقد كان سعداء الحظ في سحب شهر فبراير كل من ع. الهطالي من فرع المعبيلة، الذي فاز بالجائزة الشهرية الكبرى بقيمة 25 ألف ريال عماني، وكانت الجائزة المخصصة لزبائن «ايليت» بقيمة 25 ألف ريال عماني من نصيب ع. الكندي من فرع روي.

وحول السحب الشهري الثاني تحدث مدير عام التجزئة المصرفية فهد أمجد، قائلًا: «نسعى من خلال برنامج حصاد للتوفير هذا العام إلى منح زبائننا فرصاً أكثر للفوز وبالتالي تحفيزهم على التوفير، ولتحقيق هذا الهدف سيشهد برنامج هذا العام 100 فائز في كل شهر، وقد بلغ عدد الفائزين في سحب شهر فبراير حتى الآن 65 فائزاً، كما سيتم الإعلان لاحقًا عن 35 فائزاً في السحوبات المخصصة ليوم المعلم العماني».
ويقدم برنامج حساب التوفير «حصاد» في نسخته الحالية فرصاً متساوية للزبائن من جميع المناطق والفروع للفوز بجوائزه القيمة، حيث يُجري بنك عمان العربي السحوبات على الجوائز في كل شهر بالتناوب بين المناطق والسحوبات العامة والتي تشمل جميع المناطق معاً. سيكون هناك فائزان من كل فرع من فروع البنك في المنطقة التي تستضيف السحب بجائزة 1,000 ريال عماني لكل فائز، إلى جانب عشرات الفائزين بجوائز بقيمة 500 ريال عماني من جميع فروع البنك. إضافة إلى فائز واحد بالجائزة الشهرية الكبرى للمنطقة بقيمة 25 ألف ريال عماني.
أما عن شروط الدخول في سحوبات حصاد 2017 فهي مبسطة للغاية، فما على الزبائن إلا الاحتفاظ بمبلغ 100 ريال على الأقل في حساباتهم ليتمكنوا من الدخول في سحوبات البرنامج.
كما سيقوم البنك بإجراء سحوبات خاصة بحسابات الأطفال؛ حيث سيكون هناك 10 فائزين شهرياً بجوائز تبلغ قيمة كل منها 250 ريالاً عمانياً.