صراع ريال مدريد ومانشستر سيتي .. من سيربح صفقة مبابي؟

الجماهير الأربعاء ٢٢/مارس/٢٠١٧ ١٨:٤٣ م
صراع ريال مدريد ومانشستر سيتي .. من سيربح صفقة مبابي؟

وكالات - ش
ينوي نادي ريال مدريد الإسباني التحرُّك بقوة من أجل تحقيق رغبته الكبيرة في التعاقد مع اللاعب كيليان مبابي مهاجم ونجم نادي آي إس موناكو الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.
صحيفة (آس) الإسبانية تقول أن إدارة النادي الملكي تضع المهاجم الفرنسي الشاب على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين لتدعيم خط هجوم الفريق في الموسم القادم 2017-18.
وذكرت الصحيفة المدريدية الشهيرة أن إدارة نادي الإمارة الفرنسية تطلب سعراً فلكياً من أجل الموافقة على رحيل مبابي عن ملعب لويس الثاني في نهاية الموسم الحالي.
فيما أشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد سيواجه منافسة قوية من جانب نادي مانشستر سيتي الإنكليزي على التعاقد مع المهاجم صاحب الـ18 عاماً، حيث تقدَّم بعرض قيمته 110 مليون يورو لإدارة موناكو من أجل الظفر بخدماته.
وكان فلورنتينو بيريز رئيس الميرينغي حاضراً في فوز موناكو على السيتيزنز 3-1 في إياب ثُمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا في فرنسا والتي سجَّل فيها مبابي هدف فريقه الأول.
وقيل حينها أن بيريز قد اجتمع مع خلدون المُبارك رئيس النادي الأزرق السماوي من أجل الحديث معه عن إمكانية التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو في الصيف.
فمن ينجح في خطف مبابي من بين ريال مدريد ومانشستر سيتي؟ وهل حقاً سيرحل بهذا المبلغ عن موناكو؟