"معقول" تجمع "شموخ" و "العُماني"

7 أيام الثلاثاء ٢١/مارس/٢٠١٧ ١٦:٢٥ م
"معقول" تجمع "شموخ" و "العُماني"

دبي - 7
حققت أغنية "معقول" التي أطلقتها مؤخرا الفنانة الشابة "شموخ" رقماً قياسياً بسرعة البرق في عدد المشاهدات الذي يتزايد بشكل ملفت، لذلك وصفت بأنها أغنية تسابق أصداؤها وانتشارها الريح، وهي الأغنية التي تعاونت فيها مع الفنان يوسف العماني.

أطلق أغنية "معقول" "استديو أوبرا" في دبي، وقام بتوزيعها الموسيقي "عادل الفرحان"، وقام بعمل الميكس والماسترينج "إيهاب عزمي"، وتمّ التسجيل في "استديو أوبرا" أيضاً، ومن المتوقّع أن تقوم "شموخ" بتصوير "معقول" على طريقة الفيديو كليب قريباً في دبي وذلك حسبما يتناسب مع مواعيد جدول حفلاتها الغنائية.

وعن تعاونها مع "العُماني" لأول مرة في أغنية "معقول"، أكّدت "شموخ" بأن عملها الغنائي التالي، سيحمل أيضا توقيع "يوسف" كلاما ولحنا، وسيحمل عنوان "اللي يكذب ما احبه"! وعلى صعيد آخر، ما زالت "شموخ" تدرس موضوع مشاركتها الجديدة في بطولة مسلسل جديد لرمضان 2017، إلا أنها لم تأخذ قرارا في ذلك بعد، خاصة وأنها كانت قد رفضت مؤخّراً عملاً مماثلاً لأسباب لم تُفصِح عنها.

تقول كلمات الأغنية: " العاشق يخطي مرّة... يغلط ويعيد الكرّة... من كذبه عقلي مذهول.. معقول... لا مو معقول!.. دايم اهو يعذّبني ... بفراقه يتعّبني ... معاي وباله مشغول. "معقول" ... لا مو معقول!".
وهي أغنية تأتي بأبيات وكلمات سلسة، ولحن يحمل جوّ "العُماني" بجدارة، في عملٍ ألّفه "يوسف" واختاره خصيصاً لـ "شموخ"، لتأتي الأخيرة وتبدع بأدائها، بخامة صوتٍ قلّ مثيلها أعطت العمل رونقاً فنّياً فريداً يجعلنا نقول: "معقول... لا مو معقول"!

جدير بالذكر إن هذه ليست المرة الأولى التي يُحدِث فيها "العُماني" مثل هذه الضجة الفنية لدى إطلاق أي عمل يحمل توقيعه سواء كان غناءً أو كلمات أو لحناً، حيث تشهد الساحة الفنّية على البصمة الخاصة التي تحتل مكانها في الصفوف الأولى في عالم الأغنية الخليجية خاصة، والعربية عامة من خلال النجاحات والمبيعات التي تحقّقها.