«كعب بن برشة» بطلاً لدوري عمان للمدارس بشمال الباطنة

الجماهير الأربعاء ٢٢/مارس/٢٠١٧ ٠٤:٣٥ ص
«كعب بن برشة» بطلاً لدوري عمان للمدارس بشمال الباطنة

صحار – حمد العيسائي

فاز فريق مدرسة كعب بن برشة للتعليم الأساسي ببطولة دوري عمان للمدارس على مستوى محافظة شمال الباطنة بعد فوزه على فريق مدرسة عبدالله بن العباس بركلات الترجيح، وأقيمت المباراة برعاية وكيل وزارة التربية والتعليم للتعليم والمناهج، رئيس الاتحاد العماني للرياضة المدرسية سعادة د.حمود بن خلفان الحارثي، بحضور مدير عام تعليمية شمال الباطنة د.علي بن ناصر الحراصي، إلى جانب الجمهور الذي شهدته مدرّجات ملعب المجمع الرياضي بولاية صحار.

وكانت الإثارة والندية والتنافس حاضرة في المباراة النهائية والتي انتهت بفوز فريق مدرسة كعب بن برشة بستة أهداف مقابل خمسة أهداف لفريق مدرسة عبدالله بن العباس.

وتوّج فريق مدرسة كعب بن برشة بكأس البطولة والجائزة المالية للمركز الأول، فيما حلّ فريق مدرسة عبدالله بن العباس للتعليم الأساسي ثانياً في البطولة والحصول على جائزة المركز الثاني المالية، فيما حصد فريق مدرسة الفاروق للتعليم الأساسي على المركز الثالث.
أما جوائز الدوري الأخرى، ففي جائزة أفضل لاعب في الدوري حصل عليها اللاعب يوسف بن علي البلوشي من مدرسة نعيم بن مسعود للتعليم الأساسي، فيما حصل على جائزة أفضل حارس مرمى اللاعب مهند بن جمعة المعمري من مدرسة كعب بن برشة للتعليم الأساسي، وذهبت جائزة هدّاف الدوري للاعب عادل بن شنين الخضوري من مدرسة كعب بن برشة للتعليم الأساسي.
وقد أكد وكيل الوزارة للتعليم والمناهج، رئيس الاتحاد العماني للرياضة المدرسية سعادة د.حمود بن خلفان الحارثي، على نجاح الدوري على مستوى محافظة شمال الباطنة والذي اتضح جلياً من خلال المنافسة التي شهدتها المباريات منذ انطلاق الدوري وحتى الآن، مشيداً بالتنظيم الذي حظي به ختام الدوري من قِبل اللجنة المنظمة. كما أكد سعادته أن الاتحاد بشكل عام فخور بما تحقق في الرياضة المدرسية ومستمرون في دعم مختلف الرياضات المدرسية التي تؤهل الطلبة والطالبات إلى مصاف الألعاب والرياضات في السلطنة وبما يعزز مسيرة الرياضة في السلطنة، موضحاً أن الدوري هو جزء من مجموعة بطولات لألعاب ورياضات تقام على مستوى المدارس في السلطنة وتتدرج حتى تصل على مستوى المحافظة ومن ثم على مستوى السلطنة، والتي توجد تسلسلاً من المنافسة الشريفة لتحقيق ألقاب الفوز في كل محفل رياضي.