عمانتل تشارك بـ3 فـرق في سباق التحـمــل لمدة 24 ســــاعة للكارتنج

الجماهير الأربعاء ٢٢/مارس/٢٠١٧ ٠٤:٣٥ ص
عمانتل تشارك بـ3 فـرق في سباق 
التحـمــل لمدة 24 ســــاعة للكارتنج

مسقط -
يستعد فريق عمانتل للكارتينج للمشاركة في سباق التحمل لمدة 24 ساعة والذي تنظمه الجمعية العمانية للسيارات يوم الجمعة المقبل. ويعد هذا السباق من أبرز السباقات في الموسم من حيث التجهيزات والاستعدادات، وكذلك من حيث المدة الزمنية التي تتطلب قوة تحمل ولياقة عالية من المتسابقين.

وتشهد هذه السباقات منافسة شديدة بين الفرق المشاركة من داخل السلطنة وخارجها. وتعد هذه المشاركة الثالثة على التوالي لفريق عمانتل، والذي يعد من أحدث الفرق العمانية التي تشارك في السباقات المحلية والدولية. ويدخل الفريق هذه المنافسات بعدد ثلاثة فرق في هذا الموسم. استعد الفريق لهذا السباق من خلال مشاركته في عدة سباقات محلية ودولية حقق خلالها مراكز متقدمة. ويأمل أعضاء الفريق مواصلة تحقيق النتائج المتقدمة، والتي أهلته لتمثيل السلطنة والمشاركة في النهائيات التي ستقام نهاية شهر مايو 2017م في جمهورية فرنسا.

وتدعم عمانتل الفريق كونها الداعم الرئيسي لقطاع الرياضة والرياضيين في السلطنة لإيمانها بالدور الذي يشكله الشباب والرياضة لخدمة المجتمع. ويعد الفريق نتاجا لمبادرة أولمبياد عمانتل التي نظمتها الشركة لموظفيها في العام 2015م.

ويشكر أعضاء الفريق الجمعية العمانية للسيارات على الجهود الكبيرة التي تبذلها في سبيل توفير البيئة المناسبة لصقل مواهب الشباب العماني، وكذلك تنظيم البطولات على مدار العام، مشيرين إلى أن القائمين على الجمعية لا يألون جهدا في توجيه الفرق المتنافسة وتقديم الدعم لهم لإبراز هذه الرياضة في السلطنة، وكذلك في المحافل الدولية. ولله الحمد توجت هذه الجهود بعدد من المراكز الأولى رغم حداثة تأسيس الفريق.