فريق "بمه" ينظم محاضرة عن دور الشباب في بناء المجتمع

بلادنا الأربعاء ٢٢/مارس/٢٠١٧ ٠٤:٥٥ ص
فريق "بمه" ينظم محاضرة عن دور الشباب في بناء المجتمع

قريات - ش
نظم فريق بمه الرياضي التابع لنادي قريات ممثلاً باللجنة الثقافية والاجتماعية المحاضرة الدينية في نسختها الثانية للعام 2017م بعنوان: دور الشباب في بناء المجتمع، وذلك بملعب الفريق بحضور (500) شخص من مختلف القرى المجاورة وبرعاية عضو مجلس الشورى ممثل ولاية قريات الشيخ محفوظ بن علي آل جمعة.
وقبل المحاضرة ألقى رئيس اللجنة الثقافية في الفريق ماجد بن غالب بن خميس الربخي كلمة رحب بها بالحضور وأكد فيها على أهمية الاستفادة من هذه المحاضرة وعلى الدور الذي يلعبه الشباب في بناء المجتمع.
بعدها تحدث المحاضر المرشد الديني وإمام وخطيب جامع جامعة السلطان قابوس الشيخ سالم بن علي النعماني شاكراً فريق بمه الرياضي على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، ثم تطرق إلى بعض النقاط المتعلقة بدور الشباب في خدمة المجتمع، مؤكداً على أنه لابد من تعاون جميع الفئات في خدمة المجتمع، وضرورة توعية الشباب للاهتمام بالجانب الديني والأخلاقي، وكذلك تربية الأطفال من الجنسين على الأخلاق الفاضلة والتمسك بالدين الحنيف، بالإضافة إلى تعاون الجميع على تقوية أواصر المجتمع.
رئيس اللجنة الثقافية ماجد بن غالب الربخي قال: إن هذه المحاضرة تأتي ضمن مجموعة من الفعاليات الثقافية والاجتماعية التي يقوم بها الفريق، وكذلك ضمن الخطة السنوية التي تنفذها اللجنة الثقافية. وفي ختام المحاضرة قدم راعي المناسبة هدية تذكارية للمحاضر.