حيا للمياه تنظم حمـلـة الـتـبـرع بالــدم

مؤشر الأربعاء ٢٢/مارس/٢٠١٧ ٠٤:١٠ ص
حيا للمياه تنظم

حمـلـة الـتـبـرع بالــدم

مسقط -
إيماناً بمسؤوليتها الاجتماعية، نظمت حيا للمياه مؤخراً حملة التبرع بالدم وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة ممثلة ببنك الدم. وتأتي هذه الحملة والتي أقيمت ببيت حيا استمراراً للمبادرات الإنسانية التي تقوم بها الشركة وموظفوها مساهمة منها في دعم المجتمع بمختلف أطيافه.

وحول هذه الحملة تحدثت مديرة دائرة الاتصال المؤسسي بحيا للمياه حنان بنت يوسف البلوشية قائلةً: «يأتي تنظيم هذه الحملة استمراراً للجهود المبذولة من قبل الشركة نحو نشر الوعي الصحي والترويج لانعكاساتها بين الموظفين. وقد دأبت الشركة في تنظيم حملة التبرع بالدم سنوياً بجانب المبادرات الإنسانية والمجتمعية التي تنظمها الشركة على نحو سنوي. وتهدف هذه الحملة إلى دعم الجهود التي تبذلها وزارة الصحة ممثلةً ببنك الدم ومختلف مؤسسات القطاع الصحي للحفاظ على المجتمع وسد حاجات البنك من الدم، كما أنها تساهم في تعزيز الوعي حول أهمية التبرع بالدم بصورة منتظمة وذلك لما يتركه من أثر إيجابي عميق في المجتمع».
وقد أشادت مديرة دائرة الاتصال المؤسسي لحيا للمياه بالإقبال الواسع لموظفي حيا للمياه واستجابتهم السريعة لهذه المبادرة، إذ كان للشركة العديد من المبادرات والمساهمات الخيرية التي تنبع من إيمانها بمسؤوليتها المجتمعية تجاه المجتمع، وقد شارك موظفو الشركة من مختلف مواقع العمل وبكل حماس في هذه الحملة.
وشكرت مديرة دائرة الاتصال المؤسسي الموظفين الذين شاركوا في هذه الحملة من خلال تبرعهم بالدم وخاصة أولئك السباقين الذين يحرصون على المشاركة سنوياً في مثل هذه الحملة. وهذا يعد بمثابة دليل واضح على حرص الموظفين ومدى التزامهم بالمساهمة في إنقاذ حياة الآخرين الذين هم بحاجة مستمرة للدم. وتنفذ حيا للمياه مجموعة من المبادرات الإنسانية ودعم العديد من المؤسسات الخيرية عبر تخطيط وتقييم هذه المساهمات لضمان وصولها لمختلف شرائح المجتمع.