السبت، ١٩ أغسطس، ٢٠١٧

إقتصاد

«لاند روڤر ديسكڤري» الجديدة كلياً تظهر للمرة الأولى في الشرق الأوسط

الثلاثاء، ٢١ مارس، ٢٠١٧

قوة وفخامة



مسقط –

أقيمت خلال إجازة نهاية الأسبوع فعالية الكشف عن سيارة لاند روفر ديسكفري الجديدة كلياً التي طال انتظارها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك على شاطئ كايت بيتش في جميرا، إحدى أكثر وجهات المغامرات إقبالاً في دبي.

وقد نجحت السيارة الأحدث ضمن عائلة لاند روفر ديسكفري في إحياء فلسفة المغامرة والاكتشاف الأصيلة، مع عرض قيادة حماسي وجريء على مضمار صعب ومليء بالتحديات أمام الأمواج المتكسرة. ومع قدراتها ومرونتها التي لا تضاهى، تجسّد سيارة ديسكفري الجديدة كلياً وعود العلامة التجارية بتجاوز حدود المألوف، والجمع بين الجاذبية البريطانية مع روح المغامرة الوثّابة. ويستفيد موديل الجيل الخامس من هيكل الدفع الرباعي القوي والآمن وخفيف الوزن بالحجم الكامل من لاند روفر، لتقديم أعلى مستويات الراحة والمرونة منقطعة النظير.

وتم تزويد سيارة ديسكفري الجديدة كلياً بمجموعة محرّكات توربو وسوبرتشارجد عالية الكفاءة من جاكوار لاند روفر، تقترن جميعها بعلبة نقل التروس الأوتوماتيكية ZF بثماني سرعات لتأمين استجابة في غاية السلاسة والسرعة. وتمتاز سيارة ديسكفري الجديدة كلياً بحجم كامل مع سبعة مقاعد في ثلاثة صفوف، وتم تجهيزها بأحدث التقنيات المتطورة للحفاظ على سلامة جميع أفراد الأسرة، وإبقائهم على اتصال دائم، وضمان ثقتهم على جميع الأسطح وجميع التضاريس وفي جميع الأحوال الجوية، وقال المدير التنفيذي للتصميم لدى لاند روفر، جيري ماكغفرن: «لقد ارتقت هذه السيارة بهوية ديسكفري للوصول إلى سيارة دفع رباعي فاخرة تمتاز بأعلى مستويات الجاذبية والمرونة والقدرات الفائقة».وفي هذه المناسبة، قال مدير عام جاكوار لاند روفر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بروس روبرتسون: «تم تصميم ديسكفري الجديدة كلياً لتكون سيارة دفع رباعي فاخرة مع أعلى مستويات الجاذبية والمرونة وأقوى القدرات الفائقة، لترسم معالم مرحلة جديدة لعائلة لاند روفر ديسكفري بتصميمها الهندسي الثوري. ويؤكد هذا الموديل الجديد الذي يحمل تراث وهوية علامتنا التجارية، على روح المغامرة التي كانت دائماً جزءاً جوهرياً في صميم عائلة ديسكفري. ومع إطلاق ديسكفري الجديدة كلياً هنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالتعاون مع وكلاء لاند روفر، نحن متحمسون للغاية لمنح زبائننا ومحبينا المزيج المثالي بين المزايا العملية والتصميم المتطور».

وطوال إجازة نهاية الأسبوع، حظي زوار شاطئ كايت بيتش في دبي بالفرصة لمشاهدة سيارة ديسكفري الجديدة كلياً بأنفسهم ورؤية مظهرها الديناميكي، وأسطحها المتطورة، وتفاصيلها الهندسية الدقيقة، وذلك من الساعة 10:00 صباحاً وحتى 10:00 ليلاً خلال يومي الجمعة والسبت. وتوافد آلاف الزوار لاستكشاف سيارة الدفع الرباعي الأكثر مرونةً في العالم، والمشاركة في تجربة الركاب.

فيديو

معرض الصور