الثلاثاء، ٢٧ يونيو، ٢٠١٧

إقتصاد

عروض مُغرية ومزايا استثنائية على «نيسان سنترا»

الثلاثاء، ٢١ مارس، ٢٠١٧

نيسان سنترا



مسقط –

بات في إمكان زبائن نيسان سنترا التمتع بمجموعة متنوعة من المزايا كجزء من العروض الترويجية الخاصة الجارية التي أعلن عنها مؤخراً. وتقدم نيسان عُمان- من بيت سهيل بهوان للسيارات- مجموعة من العروض لزبائن نيسان سنترا، سيارة معروفة لأفضل كفاءة للوقود في فئتها. وهذا العرض الخاص الجاري يضمن أنه يمكن للزبائن التمتع بالهدية النقدية المضمونة، وتمديد الضمان غير محدد المسافة، وحزمة خدمة الصيانة الدورية والتسجيل المجاني. ويستمر العرض الترويجي الذي يقدّم العديد من الفوائد حتى 23 مارس 2017.

وفقاً للعرض الخاص، يمكن لزبائن نيسان سنترا الاستفادة من الهدية النقدية المضمونة قيمتها 1500 ريال. كما يمكن لزبائن نيسان سنترا التمتع بحزمة الصيانة الدورية المجانية لمدة سنة واحدة/‏ 10.000 كم. كما يمكن لزبائن نيسان سنترا 1.6 لتر الاستفادة من أقساط نيسان سنترا الشهرية بدءاً من 103 ريالات وزبائن نيسان سنترا 1.8 لتر التمتع بأقساط شهرية بدءاً من 118 ر.ع (تطبق الشروط والأحكام). يحتسب القسط الشهري المذكور على الطراز الأساسي مقابل 20 % دفعة مقدمة، معدل فائدة 4.99 % وقرض مدة ست سنوات من تمويل السيارات للتسجيلات الخاصة فقط.

نيسان سنترا تأتي في خيارات محرّكات 1.6 لتر ومحرّك 1.8 لتر، يولِّدان طاقة قصوى تبلغ 113 حصاناً و130 حصاناً على التوالي. وهي مجهزة أيضاً بناقل سرعات Xtronic الجديد. ونيسان سنترا 1.6 لتر الجديدة، التي حققت 35 كلم/‏ لتر وقود في (تحدي أميال نيسان) مؤخراً، والتي تأتي بمحرّك جديد سعة 1.6 SV CVT P26 تتميّز بأعلى معايير التصميم من الداخل والخارج. محملة بخيارات كاملة، سنترا 1.6 SV تتفوق على المنافسين في فئتها مما يجعلها خياراً مغرياً للزبائن، وهي تقدّم للسائقين رحابة وراحة التي عادة ما توجد في الشريحة الأعلى، فضلاً عن التكنولوجيا المرتبطة عادة مع السيارات الأكثر تكلفة بكثير. ومحرّك سنترا سعة 1.6 لتر يشكل قفزة إلى الأمام بأدائه الرائد؛ فهو مجهزة بالنظام المزدوج الحاقن وتقنية CVTC (التحكم المتغيّر في توقيت الصمام) المزدوجة، فإنه يوفر ركوباً أكثر سلاسة مع سيطرة كبيرة والاستجابة المتميّزة، جنباً إلى جنب مع الاقتصاد المتفوّق في استهلاك الوقود، مما يجعلها الرفيق المثالي على الطريق لجميع أنواع ظروف القيادة.

فيديو

معرض الصور