الأحد، ٢٠ أغسطس، ٢٠١٧

محليات

انطلاق معرض الشركات الطلابية بجنوب الباطنة

الثلاثاء، ٢١ مارس، ٢٠١٧

خلال افتتاح المعرض



بركاء - حمود العامري

افتتح بولاية بركاء مؤخرا معرض الشركات الطلابية الذي حمل عنوان «رائدون»، وذلك بجراند سنتر بركاء برعاية محافظ جنوب الباطنة سعادة الشيخ هلال بن سعيد بن حمدان الحجري وحضور والي بركاء سعادة الشيخ محمد بن عبدالله البريكي والمدير العام لتعليمية جنوب الباطنة د. الوليد بن سعيد بن سنان الهنائي وعدد من المسؤولين والتربويين والمعنيين.

وقد قام بتنظيم المعرض قسم التوجيه المهني بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الباطنة بمشاركة 15 شركة طلابية من مدارس المحافظة وهي (ظلال الأغسان من مدرسة آسية بنت مزاحم، ولافيتا من مدرسة هند بنت أسيد الأنصارية، وتشيز كيك للسعادة من مدرسة نخل، والزمرد للحلويات والتوزيعات من مدرسة آسية بنت مزاحم، ومنتجات يد الإبداع من مدرسة اللاجال، وشموع اللبان من مدرسة آسية بنت مزاحم، والأصالة للتراث العماني من مدرسة آسية بنت مزاحم، وblack diamond من مدرسة اللاجال، وphoto focus من مدرسة نخل، وmodern design من مدرسة اللاجال، وphoto design من مدرسة نخل، start ديكوباج من مدرسة شمس الهدى، وcute beauty girls من مدرسة هند بنت أسيد، وflenko cake من مدرسة هند بنت أسيد، وsweet gold من مدرسة هند بنت أسيد).

ويهدف المعرض إلى غرس ثقافة ريادة الأعمال لدى الطلبة كما يفتح نافذة تسويقية للشركات الطلابية المشاركة إضافة لتشجيع الطلبة على حب العمل والانخراط في القطاع الخاص وتبني إنشاء شركات خاصة.

بدأ حفل الافتتاح بكلمة للطالبة زلفى بنت سالم السليمية من مدرسة نخل للتعليم الأساسي رحبت فيها بالحضور وأكدت على أهمية المعرض والهدف من تنظيمه وإقامته وقدمت نبذة مختصرة لما حواه، واختتمت بالشكر والثناء لجميع المتعاونين والمساهمين والداعمين لإقامة المعرض كجراند سنتر بركاء وشركة الماسة العقارية وتعليمية المحافظة.

ثم تجول راعي الحفل في المعرض واستمع لشرح وافٍ حول الشركات الطلابية والهدف منها. واختتم حفل الافتتاح بالتكريم وتوزيع شهادات المشاركة للداعمين والمساهمين وتسلم راعي الحفل هدية تذكارية.

فيديو

معرض الصور