تدشين بطاريات «دريفكس» أوروبية الصنع في السلطنة

مؤشر الاثنين ٢٠/مارس/٢٠١٧ ٠٤:٤٥ ص
تدشين بطاريات «دريفكس» أوروبية الصنع في السلطنة

مسقط -
حظي إطلاق بطاريات «دريفكس Drivex» في السوق العُماني بإقبال منقطع النظير. ولهذا أطلقت عينت للسيارات- إحدى شركات مجموعة دبليو جي تاول- نوعاً جديداً من هذه العلامة الرائجة. إن علامة دريفكس تملكها العلامة التجارية Lubatex المعروفة في فرنسا، ويتم تصنيعها بواسطة (جونسون كونترولز) الشركة العالمية الرائدة في تصنيع البطاريات في مصانعها التي تُعد الأحدث من نوعها في كل من ألمانيا وإسبانيا. وهي تغطي مجموعة كاملة من البطاريات بما في ذلك أحدث التطبيقات التجارية الثقيلة التي تصنع في ألمانيا، إذ تُصنع بطاريات التجهيزات الأصلية لعلامة مان MAN، بينما تصنع البطاريات الخاصة بسيارات الركاب في إسبانيا. وبطاريات «دريفكس» هي نتاج واحدة من أفضل مصنّعي البطاريات، وهم الأكثر تقدماً من الناحية التقنية والخبرة الجيّدة بين الشركات المصنّعة للبطاريات على مستوى العالم.

وثقة في منتجاتها، تقدّم الشركة المصنّعة لبطاريات DRIVEX فترة ضمان تبلغ 18 شهراً في السلطنة. كما أنها تقدّم ما يصل إلى 15 شهراً مدة صلاحية، وغطاءً علوياً مضاداً للانفجار. تضمن تشكيلتها الواسعة من المنتجات أيضاً أن جميع البطاريات هي 100 % بدون صيانة وجاهزة للاستخدام مباشرة. بطاريات دريفكس تأتي بتكنولوجيا الكالسيوم المتفوقة وهي مجهزة أيضاً بنظام تهوية مركزية.

صنّاع بطاريات «دريفكس»، «جونسون كونترولز»، هي الرائدة عالمياً في بطاريات حمض الرصاص والبطاريات المتقدمة للمركبات الهجينة، وبطاريات «ستارت-ستوب» والبطاريات الكهربائية. وتتمتع «جونسون كونترولز» بأكثر من 100 عام من الخبرة في تصنيع بطاريات السيارات وتتكيف مع احتياجات الزبائن المتغيّرة، وهم الآن أكبر مورد لبطاريات السيارات في العالم، وهو ما يمثل ثلث إجمالي الإنتاج في هذا القطاع كل عام.
وقال رئيس عينت للسيارات قسم قطع الغيار وزيوت التشحيم والبطاريات، شاجاهان عزيز: «بعد الاستجابة التي حصلنا عليها من الطرح الأولي لبطاريات دريفكس، كنا تواقين لجلب المزيد من مجموعة من المنتجات للسلطنة تحت اسم العلامة التجارية. ضمان المصنّع من دريفكس ومدة الصلاحية يجعلها خياراً شعبياً بين الزبائن وأيضاً تجّار التجزئة على حد سواء».
توفر «دريفكس» للزبائن مجموعة واسعة من بطاريات السيارات والشاحنات وغيرها من التطبيقات، وهي تجمع بين التقنيات المتطورة والصنعة الأوروبية عالية الجودة. وبالبقاء على بينة باحتياجات ورغبات زبائنها في أسواق مختلفة، كانت «دريفكس» قادرة على توفير الدعم الفعال على المستويين التجاري والفني. وتعد المشاركة المنتظمة في المعارض والمؤتمرات في الشرق الأوسط، مع شركاء موثوق بهم مثل عينت للسيارات، تقليداً مهماً يسمح لهم بالتعرّف على السوق بهذه المنطقة من العالم من أجل تحقيق رضا الزبائن على نحو أفضل.