الثلاثاء، ٢٧ يونيو، ٢٠١٧

إقتصاد

بنك صحار يُجري السحب الشهري الأول لبرنامج المميز للادخار

الاثنين، ٢٠ مارس، ٢٠١٧

خلال السحب

المزيد من الصور
خلال السحب
بنك صحار يُجري السحب الشهري الأول لبرنامج المميز للادخار


مسقط -

أجرى بنك صحار السحب الشهري الأول لهذا العام لبرنامج المميز للادخار 2017 بولاية جعلان بني بو علي، وذلك برعاية سعادة الشيخ سعيد بن محمد الساعدي –عضو مجلس الشورى وممثل ولاية جعلان بني بو علي، حيث تضمنت السحوبات الشهرية، السحوبات العامة وقيمتها 10,000 ريال عماني، والسحب الخاص على حسابات الأطفال على جائزة قيمتها 1,000 ريال عماني، والسحب المخصص للنساء على جائزة قيمتها 5,000 ريال عماني. هذا وقد أجرى البنك في فرعه الرئيسي في وقت سابق من نفس اليوم سحوبات الفروع وحصل فائز من كل فرع من فروع بنك صحار بجائزة قيمتها 1,000 ريال عماني، وبذلك شهد السحب الشهري مكافأة 31 زبوناً من زبائن بنك صحار بجوائز قيمتها 44,000 ريال عماني ضمن مختلف فئات السحوبات.

وفي كلمته بهذه المناسبة، قال خميس بن مسعود الرحبي: «نحن سعداء اليوم بإجراء السحب الشهري الأول لعام 2017 لبرنامج المميز للادخار، فهذه السحوبات والردود الإيجابية التي يحصدها برنامج الادخار ما كانت لتتحقق من دون دعم زبائننا وثقتهم بمنتجات وخدمات بنك صحار. وفي بنك صحار نحن نضع دائما مصلحة زبائننا قبل كل شيء آخر، ونسعى إلى تقديم لهم أفضل تجربة مصرفية ممكنة. فهذا من ضمن الاستراتيجية التي يعمل بها البنك، حيث تعد الملاحظات التي شاركنا بها زبائننا الكرام المحرك الرئيسي وراء تطور برنامج المميز للادخار عاماً بعد عام».

وبعد السحب تم الإعلان عن الفائزين بالجوائز الشهرية حيث كانت الجائزة المخصصة لحسابات الأطفال بقيمة 1000 ريال عماني من نصيب الطفلة ليان اللواتية، من فرع الحي التجاري، ونجوى الهاجرية من فرع العذيبة على موعد للفوز بالجائزة المخصصة للنساء بقيمة 5,000 ريال عماني في حين كانت جائزة السحوبات العامة الشهرية بقيمة 10,000 ريال عماني من نصيب فخارة المعمرية، من فرع صحم.

وعقب السحوبات قدم بنك صحار هدية تذكارية لسعادة الشيخ سعيد بن محمد الساعدي –عضو مجلس الشورى وممثل ولاية جعلان بني بو علي ضيف الشرف ودعوة الحضور لتناول وجبة العشاء.

كما شهدت سحوبات الفروع التي جرت في وقت سابق من نفس اليوم بالفرع الرئيسي فوز زبون واحد من كل فرع بجائزة 1000 ريال عماني لكل منهم وهم كاثرين نجيرين دنجومن فرع البريمي، و تودد المسكرية ومسعود بن ناصر (حساب مشترك) من فرع العذيبة، وعلي الشبلي من فرع صحار، وزبيدة الهوتية من فرع بركاء، والطفل محمد البادي من فرع صحم، ويحيى المعولي من فرع الخابورة، ومريم. جوأ. حسين (حساب مشترك) من فرع القرم، و محمد الزدجالي من فرع الخوض، و زوينة الجابرية من فرع سناو، وعلي الهاشماني من فرع الخدمات المصرفية المميزة، وحميد الشحري من فرع صلالة، ونفيج فينود من فرع الحي التجاري، وسهام الزدجالية من فرع السيب، ووليد الفارسي من فرع صور، والطفل الناصري من فرع الخوير، و خالد الوهيبي من فرع إبراء، وسالم الريامي من فرع نزوى، ورحمة الرئيسية من فرع روي، والطفلة أفنان العيسائية من فرع شناص، وعالية الحمادية من فرع السويق، ومحمد السيابي من فرع قريات، وسعيد العامري من فرع جعلان بني بو علي، سليمان المعشري من فرع العامرات، وجميلة الهنائية من فرع بهلاء، وأنور بن ناصر من فرع الأفينوز مول، وسالم المعمري من فرع الرستاق، وسالم المنذري من فرع عبري، وعلي الشبيبي، من فرع المصنعة.

فيديو

معرض الصور