«سامسونج» تكشف الستار عن أجهزة تلفاز عصرية جديدة

مؤشر الأحد ١٩/مارس/٢٠١٧ ٠٤:١٠ ص
«سامسونج» تكشف الستار عن أجهزة تلفاز عصرية جديدة

مسقط -
كشفت سامسونج للإلكترونيات، الستار عن تفاصيل جديدة تتعلق بتشكيلتها المميّزة من أجهزة تلفاز QLED وأجهزة تلفاز الإطار المبتكرة، وذلك خلال حفل إطلاق عالمي مميّز عقدته الشركة في مدينة باريس، لتثبت سامسونج مجدداً ريادتها في رسم ملامح مستقبل أجهزة الترفيه المنزلي من خلال أحدث التقنيات.

وتعليقاً على حدث الإطلاق، قال رئيس وحدة أعمال شاشات العرض المرئية في سامسونج للإلكترونيات ه.س. كيم: «نسعى دوماً في سامسونج إلى مواصلة تزويد زبائننا بأحدث التقنيات والأجهزة المتطورة، بهدف توفير تجربة مشاهدة للزبائن تختلف كلياً عن جميع التجارب السابقة، إضافة إلى تصاميم جديدة تتكامل مع أسلوب حياتهم اليومي. وبفضل تقنيات جودة العرض الفريدة ودقة الصورة والتصميم المميّز والخصائص الذكية، ستمثل تشكيلتنا الجديدة من أجهز التلفاز 2017 عصراً جديداً في تاريخ أجهزة التلفاز».
تنقل أجهزة التلفاز الجديدة تكنولوجيا العرض النقطي إلى مستوى متقدم من التميّز من خلال التحديثات الجديدة التي شملت تعزيز كفاءة الضوء ومستوى الثبات، إضافة إلى طيف ألوان أوسع. ومع نقاط العرض المعدنية الجديدة، تعالج أجهزة التلفاز الجديدة جميع الجوانب الرئيسية لجودة الصورة، بما في ذلك زاوية المشاهدة، وحجم اللون والسطوع وحدّة تباين الألوان، إذ يمكن لأجهزة التلفاز الجديدة إعادة توليد الألوان بنسبة 100 %، ما يوفر دقة عالية لكافة الألوان، إذ تعتبر الأعلى في سوق أجهزة التلفاز حول العالم، لتحصل بذلك أجهزة التلفاز الجديدة على اعتماد كامل من قِبل جمعية «فيرباند دويتشر إلكترونيكس» التي تعد واحدة من أكبر الجمعيات التقنية العلمية في أوروبا. بالإضافة إلى ذلك، توفر مستويات الألوان السوداء العميقة وحدّة التباين في أجهزة التلفاز الجديدة تجربة مشاهدة متناسقة بغض النظر عن درجة إضاءة الغرفة، حيث تتيح تقنية العرض بالمدى الديناميكي العالي HDR التي تصل دقة وضوحها إلى 1500 شمعة في أجهزة التلفاز الجديدة، للمستخدمين مشاهدة كافة التفاصيل الدقيقة وعدم فقدان أو تشويه جودة اللون.
طرحت سامسونج هذا العام عناصر تصميم جديدة يمكنها أن تناسب كافة المنازل- بغض النظر عن ديكورها وتصميمها الداخلي. ويساعد نظام التوصيل الشفاف غير المرئي الجديد في حل مشكلة الكابلات التقليدية والفوضى التي تحدثها بفضل نظام الكابل الأحادي الذي أدخلته الشركة على الجهاز. وأصبح بإمكان الزبائن الآن استخدام كابل شفاف واحد يجمع كافة الأجهزة معاً، ليتخلصوا بذلك من الفوضى التي تحدثها كابلات الأجهزة الخارجية العديدة في الغرفة. وأضافت سامسونج أيضاً إلى الأجهزة ميزة التعليق على الحائط بدون فجوة التي تمكن الزبائن من تثبيت جهازهم على الجدار بشكل سلس ومتقارب من الحائط، من خلال عملية تركيب وتثبيت الجهاز بشكل سريع.
ويبدو الجهاز، الذي يعتمد على التكنولوجيا الجديدة المبتكرة، كإطار صورة معلقة على جدار عندما تكون وضعية الفن ‘Art Mode’ في وضع التشغيل. وبدلاً من أن يتلاشى إلى اللون الأسود مثل أجهزة التلفاز التقليدية، يتحول العرض في الشاشة العصرية الجديدة من سامسونج إلى تحفة فنية.