«نيسان ألتيما» تبهر الجميع باقتصادها في الوقود

مؤشر الأحد ١٩/مارس/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
«نيسان ألتيما» تبهر الجميع باقتصادها 
في الوقود

مسقط -
لإيجاد مزيد من الوعي بأن نيسان ألتيما اقتصادية في استهلاك الوقود، نظمت نيسان عُمان- من بيت سهيل بهوان للسيارات- مؤخراً «تحدي أميال ألتيما» في كل من صحار وبركاء والسيب والمعبيلة. وكان الفائز في التحدي في صحار، ناصر الشبلي الذي قطع 32 كم للتر الواحد من البنزين، أما الفائز في بركاء فكان هشام بن سليم بن سعيد الريامي إذ قطع 28 كم للتر الواحد.

انطلق تحدي الأميال الممتعة من صالات عرض نيسان في كل من هذه الأماكن كجزء من مبادرة المسؤولية الاجتماعية للشركات من سهيل بهوان للسيارات.
نُظم «سباق تحدي الأميال» في صالة عرض نيسان بالقرم كجزء من مبادرة المسؤولية الاجتماعية لسهيل بهوان للسيارات. وشهد «تحدي أميال ألتيما» مشاركة قوية من مُلَّاك نيسان ألتيما الذين انطلقوا في هذا السباق على مسار الطريق المصمم مسبقاً. وفي العام الفائت نظمت «سهيل بهوان للسيارات» (تحدي أميال سنترا) عبر السلطنة.
وقال مسؤول كبير من سهيل بهوان للسيارات: «نحن سعداء للاستجابة التي حاز عليها سباق «تحدي ألتيما للأميال». كمجموعة شركات تتميز بالمسؤولية، فنحن في سهيل بهوان للسيارات، نشعر أنه من واجبنا أن التعامل مع الزبائن ومساعدتهم على فهم وتقدير عادات القيادة السليمة التي من شأنها تعمل على تعزيز الكفاءة في استهلاك الوقود. أثبتت سيارات الركاب من نيسان تقديم كفاءة اقتصادية رائدة في قلة استهلاكه الوقود في فئتها من السيارات، نيسان ألتيما الجديدة سيارة فريدة تدفعك لتمتلكها في السلطنة». واختتم متحدث باسم سهيل بهوان للسيارات: «الهندسة المبتكرة لنيسان ألتيما تمنحك القوة الجبارة على نحو سلس مع المساهمة في الاقتصاد في استهلاك الوقود المثير للإعجاب. تهدف نيسان ألتيما لجذب جمهور أوسع مع مظهرها العصري الجيّد».