«هواوي Mate 9 Pro» هدية قيّمة للأم في عيدها

مؤشر الأحد ١٩/مارس/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
«هواوي Mate 9 Pro» هدية قيّمة للأم في عيدها

مسقط -
يمتاز هاتف هواوي Mate 9 Pro بأقوى مواصفات ممكنة مثل القوة والسرعة والصور عالية الدقة. ويعتبر أول هاتف ذكي من هواوي بشاشة منحنية الحواف، وشكل أنيق ومزايا الطاقة والتشغيل ليشكل هدية قيّمة تستحقها الأم في عيدها خصوصاً إذا كانت من الأمهات العاملات. وبالنسبة للأشخاص الذين يستخدمون هواتفهم الذكية للعمل واللعب والركض وراء الأطفال، يوفر هاتف هواوي Mate 9 Pro المزوّد بشريحة المعالجة Kirin 960 بسرعة عالية وأداء يدوم لوقت أطول.

كما يشتمل هاتف هواوي Mate 9 Pro على مزايا الجيل الثاني للكاميرا مزدوجة العدسة تم تصميمها هندسياً بالتعاون مع شركة «لايكا» الألمانية المتخصصة بتصنيع عدسات الكاميرات. وتمتاز عدسات الكاميرا الأمامية والخلفية بدقة عالية، الأولى بدقة 20 ميغابيكسل (أحادية اللون) والثانية بدقة 12 ميغابيكسل (متعددة الألوان) مع ميزات تكبير هايبريد. وبالنسبة للأمهات اللواتي يحتجن هاتفاً ذكياً من نوع خاص يساعدهن في حياتهن، فإن هاتف هواوي Mate 9 Pro متاح باللون الذهبي
تعتبر مجموعة هواوي «Huawei» لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة «هواوي»، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف المتحركة، وأجهزة النطاق العريض المتنقلة والأجهزة المنزلية. وتتوافر منتجات وخدمات «هواوي» في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قِبل ثلث سكان العالم. وفي العام 2016، حلّت المجموعة في المرتبة الثالثة في العالم من حيث حجم شحنات الهواتف المتنقلة.