وكيل «التنمية» يرعى حفل تكريم الطلبة المجيدين بالعوابي

بلادنا الأحد ١٩/مارس/٢٠١٧ ٠٤:٠٠ ص
وكيل «التنمية» يرعى حفل تكريم الطلبة المجيدين بالعوابي

العوابي - محمد بن هلال الخروصي

رعى وكيل وزارة التنمية الاجتماعية سعادة د. يحيى بن بدر المعولي بقاعة قصر الأمراء بولاية العوابي في محافظة جنوب الباطنة حفل مبادرة عضو مجلس الشورى ممثل الولاية سعادة هلال بن عبد الرحمن الخروصي لتكريم الطلبة المجيدين بمدارس ولاية العوابي وبحضور والي العوابي سعادة الشيخ حمد بن سيف الجساسي والمدير العام للمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الباطنة د.الوليد بن سعيد الهنائي وعدد من المسؤولين بتعليمية المحافظة ورؤساء المصالح الحكومية والأهلية والشيوخ والرشداء وأولياء أمور الطلبة.

وبدأ الحفل بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم تلاها الطالب محمد بن يعقوب البحري من مدرسة الشيخ أبو قحطان الهجاري، وألقى عضو مجلس الشورى ممثل ولاية العوابي سعادة هلال بن عبد الرحمن بن سيف الخروصي كلمة أشاد فيها بالدور الذي تقوم به وزارة التربية والتعليم ممثلة في تعليمية المحافظة والجهود المبذولة من قبل إدارات مدارس الولاية والمعلمين والمعلمات في الاهتمام بالتحصيل الدراسي.وأشار في كلمته إلى أن هذا التكريم يأتي للعام الثاني على التوالي لبث روح التنافس بين طلاب المدارس وشحذ همم بقية الطلبة . ثم قدّم طلاب مدرسة المعالم من الحلقة الأولى فقرة ترحيبية اشتملت كلماتها على مكانة ولاية العوابي في العلم ودور مدارس الولاية في الاهتمام به. كما قدمت مدرسة سلمى بنت قيس من الحلقة الثانية أوبريت اشتملت فقراته على كلمات معبرة نالت استحسان الحضور.

وفي نهاية الحفل كرّم وكيل وزارة التنمية الاجتماعية راعي المناسبة سعادة د. يحيى بن بدر المعولي 207 مجيدين ومجيدات من مدارس الولاية، كم تم تكريم إدارات المداس لدورها المختلف وتعاونها في إعداد فقرات الحفل.