الأربعاء، ٢٨ يونيو، ٢٠١٧

7 أيام

أحدث إطلالات العيون الدخانية

الخميس، ١٦ مارس، ٢٠١٧

المزيد من الصور
أحدث إطلالات العيون الـدخــانـيـة

يعد مكياج العيون الدخانية من الصيحات الكلاسيكية الأنيقة والمناسبة جدا للخروج خلال فترة المساء والسهرة، كما يعد جذاباً جدا في الحفلات ويتسم بالحسية والإغراء مع أحدث الملابس الجميلة، فليس هناك ظل عيون سحري أكثر جمالا من العيون الدخانية لأنه يحسن شكل العينين ويضفي عليهما جمالا وتميزا.. نقدم لكي سيدتي بعض الإطلالات الجديدة من العيون الدخانية لتظهري أكثر جمالا وجاذبية.

عيون الجمال اللامع

معروف أن اللون الأصلي للعيون الدخانية هو ظل العيون الأسود حول العينين بحيث يغطي منطقة الجفن العلوي تماما، ولمنحها لمسة عصرية أضيفي فوق الأسود بعض ظل الميتاليك اللامع، وفي النهاية ستحصلين على عيون مثيرة متوهجة.

الألوان الغنية

لإطلالة دخانية مختلفة وعصرية استخدمي ظلالاً جديدة بالألوان التالية: الأرجواني، والأزرق، ودرجات الأخضر لأنها ألوان مثالية لإيجاد مسحة من الإضاءة والذوق، ولتأثير غني باللون اجعلي لون الحواجب داكناً ليلقي بظلالها على الجفون بقوام مغر مع جعل الحواف الخارجية خافتة اللون، ويصبح اللمعان الجذاب أكثر بروزا إذا قمتي بمزج ظلين مختلفين من الأزرق.

الأجنحة الدخانية

امزجي بين الفضي والأسود لإيجاد النتائج المرغوبة، أولا ارسمي بالفرشاة ظلاً أسود دخانياً على شكل الجناح فوق الجفون، وبعدها ضعي ظل ميتاليك رمادي بحيث يمتد من داخل إلى مركز الجفن لإضفاء لمسة نهائية فضية.

نظرة مغرية

للحصول على عيون دخانية مغرية فالاختيار الأمثل هنا هو الرمادي المائل للافندر، بحيث يمرر عبر الجفون ويتم تكثيف اللون قليلا مع إضافة لمسة خفيفة من ظل العيون لتحديدها، وأخيرا امنحي عيونك إطلالة من اللون الرمادي الداكن مع الذهبي بشكل مكثف على جوانب عيونك.

ساحرة الفضي

لتحقيق هذه الإطلالة استخدمي الأزرق الفضي أو أي نوع من الألوان الفاتحة مع لمسة الفضي فلها تأثير ساحر على إطلالة وجهك، ويعتبر الأزرق الفضي من أجل تألق رقيق للمسة ملساء، وادمجيها في لون طبيعي فوق جفونك في أقواس واسعة، والأجمل إذا كانت عيون القطة، بحيث يكون ظل العيون سميكاً فوق الجفن العلوي ورفيعاً فوق الجفن السفلي، ولمزيد من السحر والأناقة تخيري لوناً نابضاً بالحياة وغير لامع في نفس الوقت.

عيون دخانية خفيفة

ربما تستحقين لفتة مكياج أكثر رقة مع عيون دخانية، لكن غير مبالغ فيها، ولتحقيق ذلك ارسمي ظل العيون بدون أن تستخدمي كثيرا من ظل العيون أو المكياج، وستحتاجين علبة ظل عيون بها ثلاثة ألوان في سمفونية من الألوان التي يمكن مزجها فوق جفونك.ويجب أن يتناسب ظل العيون مع لون عيونك وبشرتك، فخذي أغمق لون وضعيه فوق جفونك مع مزجه حتى طيه الجفن، ثم أضيفي الظل المتوسط فوق الطية مع الدمج باللون الأول، ثم تمرير أخف لون في المجموعة حول المنطقة المحيطة بالعينين وتقوم بعض النساء بغمس اللون في الجوانب الداخلية للعيون لتبدو منتبهة، وحتى تكون الإطلالة أنيقة يجب التقليل من المكياج الكلي للوجه.

العيون الدخانية العاكسة

أوجدي جانباً ملفتاً لعيونك الدخانية بحيث يأخذ شكل حرف الـ (V) على جانبي عيونك ثم املئيه باللون القرمزي الداكن، وحاولي جعله أكثر دكونا على منطقة طيه الجفن، وكذلك اللون البراق سيكون جميلاً جدا، ويمكن مزج اللون الخفيف مع الداكن وإضافته على السطح العاكس، واستخدمي محدد عيون سائلاً لإيجاد تحديد عيون على شكل أجنحة فالتحديد مهم جدا.

فيديو

معرض الصور