جامعة البريمي تحتفل بافتتاح حرمها الجامعي الجديد

بلادنا الثلاثاء ١٤/مارس/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
جامعة البريمي تحتفل بافتتاح حرمها الجامعي الجديد

البريمي - حميد البادي
احتفلت جامعة البريمي صباح أمس الأول بافتتاح حرمها الجامعي الجديد بمنطقة العقدة بولاية البريمي وذلك برعاية وزيرة التعليم العالي معالي د.راوية بنت سعود البوسعيدي، وحضور وكيل وزارة التعليم العالي رئيس لجنة تسيير أعمال جامعة البريمي سعادة د.عبد الله بن محمد الصارمي، ووالي البريمي سعادة الشيخ صالح بن ذياب الربيعي .
اشتمل الحفل على كلمة الجامعة ألقاها عضو لجنة تسيير أعمال الجامعة المشرف على بناء الحرم الجامعي د.علي بن سعيد النعيمي بدأها مرحِّباً براعية المناسبة والحضور، وقال: يسرني في هذا اليوم المبارك ونيابة عن لجنة تسيير أعمال جامعة البريمي أن أتقدم بجزيل الشكر والتقدير وعظيم العرفان لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- لدعمه المتواصل للعلم والتعليم ورعايته اللامحدودة لأبناء هذا الوطن الغالي. حفظه الله وأبقاه عزاً لنا جميعا.
وأضاف د.علي النعيمي: تتكون مساحة أرض الحرم الجامعي من مليون وألف متر مربع قُسمت إلى مناطق أكاديمية وخدمية وترفيهية وسكن واستثمار تجاري وذلك ضمن مخطط استراتيجي واضح المعالم بناءً على أولويات حاجة الجامعة وما هو متاح من موارد مالية وخطط قبول الطلبة كما ورد في دراسة الجدوى .