«نيسان عُمان» تحتفي بيوم المرأة بعروض خاصة

مؤشر الاثنين ١٣/مارس/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
«نيسان عُمان» تحتفي بيوم المرأة بعروض خاصة

مسقط –
احتفالا باليوم العالمي للمرأة، قدمت نيسان عمـــان، مـــن شركــة سهيل بهوان للسيارات، مجموعة من المزايا غير المحـــددة علـــى عـــدد من سيارات نيسان المفضلـــة لــدى كثير من النساء في السلطنة.

بموجب العرض الترويجي الخاص بهذه المناسبة، توفر نيسان مزايا خاصة للزبائن الراغبين في شراء أي من سيارات نيسان تيدا، نيسان ميكرا ونيسان جوك، التي تعتبر من أكثر السيارات شعبية وانتشاراً في أوساط النساء في السلطنة. تقديراً منها لدور النساء في المشاركة في اتخاذ قرار شراء أي مركبة، تعمل نيسان على تعزيز جانب المرأة في منتجاتها وخدماتها بما يلبي احتياجات كافة العملاء ومحبات سيارات نيسان.

يشمل العرض الذي يسري على سيارات تيدا وميكرا وجوك هدايا نقدية أكيدة، ضمان ممدد الأميال وباقة صيانة دورية وتسجيل مجاني. ويسري العرض الخاص حتى 23 ماس 2017.
بموجب العرض الخاص يحصل زبائن نيسان تيدا وجوك على هدية نقدية أكيدة 1500 ريال بينما يحصل زبائن نيسان ميكرا على هدية نقدية أكيدة 1000 ريال عماني. توفر نيسان ضماناً ممدد الأميال لمدة 6 سنوات على سيارات تيدا وميكرا وجوك التي يتم تسجيلها للاستخدام الشخصي. ويحق لزبائن نيسان تيدا وميكرا وجوك الاستفادة من الصيانة الدورية المجانية لمدة عام واحد /‏‏‏ 10,000 كلم.
ويمكن لزبائن نيسان تيدا شراء السيارة بأقساط شهرية تبدأ من 114 ريالاً عمانياً ويكمن لزبائن نيسان ميكرا شراء السيارة بأقساط شهرية تبدأ من 82 ريالاً وزبائن نيسان جوك بأقساط شهرية تبدأ من 123 ريالاً (تطبق الشروط والأحكام). يتم احتساب الأقساط المذكورة على أساس الموديل الأساسي على أساس 20 % دفعة مقدمة وفائدة 4.99 % للقرض الذي يتم تسديده على ست سنوات وللسيارات التي يتم تسجيلها للاستخدام الشخصي فقط.
ويحصل الزبائن الذين يشترون نيسان تيدا على ميزة إضافية وهي تأمين مجاني للعام الأول. يسري هذا العرض فقط على سيارات تيدا هاتش باك.
توفر نيسان تيدا رحابة ليس لها مثيل في الداخل إلى جانب أنها اقتصادية في الوقود كما تتميز بشكلها المبتكر وأدائها الراقي وقدرتها على التحمل. حصلت نيسان تيدا على جائزة «أفضل سيارة هاتش باك للعام» في جوائز «سيارة العام في منطقة الشرق الأوسط وهو ما يعد إضافة جديدة للكثير من الجوائز القيمة التي حصلت عليها شركة نيسان الرائدة في مجال تصنيع السيارات.
تتميز نيسان ميكرا بشكلها الخارجي الجذاب ومقصورتها الداخلية المطورة إلى جانب توظيفها للعديد من التقنيات الحديثة وكذلك بشكلها العصري اللافت للنظر وألوانها المتعددة ورحابتها وتنظيمهما من الداخل. تسعى ميكرا إلى جذب قطاع أعرض من الزبائن.
بتعزيز مكانتها في قلوب وعقول الزبائن بالسلطنة، فازت نيسان بالعديد من الجوائز، بتصويت من الزبائن حيث حصلت على لقب «علامة السيارات الأكثر موثوقية» و»علامة السيارات الأكثر شعبية» في السلطنة في العام 2016.
أدت الجهود المتواصلة التي تقوم بها نيسان لتعزيز مكانتها في قلوب وعقول الزبائن العمانيين إلى فوز نيسان بالعديد من الجوائز ومنها جائزة «علامة السيارات الأكثر شعبية في عُمان» في حفل توزيع جوائز التميز الخاصة بمعرض عُمان للسيارات 2016 من قبل شركة عُمان إكسبو المنظمة، وحصلت على جائزة «العلامة التجارية الأكثر موثوقية» في فئة السيارات في استطلاع على الإنترنت أجرته صحيفة مسقط ديلي اليومية.