بنك صحار يدشن جهاز الصراف الآلي الجديد في منتجع البليد

مؤشر الأحد ١٢/مارس/٢٠١٧ ٠٤:١٥ ص
بنك صحار يدشن جهاز الصراف الآلي الجديد في منتجع البليد

مسقط -

استمراراً لجهوده الرامية لتوسيع شبكة الصراف الآلي، وتماشياً مع سعيه المتواصل لتحقيق التميز المصرفي وتعزيز تجربة الزبائن المصرفية، أعلن بنك صحار مؤخراً عن تدشين جهازال صراف الآلي ضمن شبكته الشاملة في منتجع البليد في مدينة صلالة. وسيساهم الجهاز الجديد في توفير المزيد من وسائل الراحة لزبائن البنك في المنطقة، ومع تدشين هذا الجهاز وصل عدد أجهزة الصرف الآلي في مدينة صلالة إلى 5 أجهزة متوفرة في مواقع مختلفة.
وحول استراتيجية البنك للتوسع في شبكة الصراف الآلي، تحدث مساعد مدير عام أول ورئيس التجزئة المصرفية بالوكالة ببنك صحار خميس بن مسعود الرحبي، قائلاً: "يعد جهاز الصراف الآلي الجديد في منتجع البليد بمدينة صلالة واحداً من مجموعة أجهزة جديدة للصراف الآلي والتي نخطط لتدشينها هذا العام. ويأتي قرارنا لتعزيز وتوسيع شبكة الصراف الآلي للبنك من منطلق التزامنا بالأخذ بآراء زبائننا الكرام والتركيز على زيادة نقاط التواصل معهم، إلى جانب تسهيل عملية الوصول إلى الأجهزة في مختلف أنحاء السلطنة. وكما هو معتاد في عملية اختيار المواقع المناسبة للأجهزة الجديدة؛ فقد تم التركيز جيداً على اختيار الموقع وذلك لضمان سهولة الوصول إلى جهاز الصراف الآلي وحصول زبائننا في المنطقة على الاستفادة القصوى من هذه الأجهزة".
بالإضافة إلى الشبكة الواسعة لأجهزة الصراف الآلي، يستمر البنك في تعزيز نقاط التواصل مع زبائنه من خلال مختلف القنوات الأخرى، موفراً للزبائن الكرام إمكانية إنهاء معاملاتهم المصرفية بأسهل الطرق الممكنة. ويملك البنك شبكة واسعة من الفروع تصل إلى 28 فرعاً مع إجمالي 55 جهازاً للصرف الآلي موزعة في مختلف أنحاء السلطنة.

ويعمل الجهاز الجديد في منتجع البليد بمدينة صلالة بالإضافة إلى أجهزة الصراف الآلي الأخرى لبنك صحار ضمن شبكة "عمان نت" متيحاً لزبائنه الكرام إمكانية الوصول إلى حساباتهم على مدار الساعة مع الاستفادة من الخدمات المتعددة عبر أجهزة الصراف الآلي مثل السحب النقدي لمبلغ يصل إلى 800 ريال عماني، إلى جانب خدمة الاستفسار عن الرصيد و الحصول على كشف مختصر للمعاملات، وخاصية تغيير رقم التعريف الشخصي، كما يمكن لزبائن البنك اختيار سحب الدرهم الإماراتي عند استخدام جهازي الصراف الآلي في كل من عبري والبريمي ويوفر ذلك خدمة ميسرة للزبائن أثناء قيامهم بعمليات تجارية عبر الحدود، ولرجال الأعمال عند زيارتهم لدولة الإمارات العربية المتحدة.