منتخبنا لكرة القدم الشاطئية يغادر الجمعة إلى كوالالمبور للمشاركة في البطولة الآسيوية

الجماهير الثلاثاء ٢٨/فبراير/٢٠١٧ ٢٣:٢٠ م
منتخبنا لكرة القدم الشاطئية يغادر الجمعة إلى كوالالمبور للمشاركة في البطولة الآسيوية

مسقط - ( العمانية ): يتوجه يوم الجمعة القادم المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية إلى كوالالمبور للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للكرة الشاطئية 2017م التي تستضيفها ماليزيا خلال الفترة من 4 وحتى 11 مارس القادم.

وكانت القرعة قد أوقعت منتخبنا الوطني حامل اللقب في المجموعة الثانية إلى جوار منتخبات أوزبكستان ولبنان وتايلاند، ويتأهل الأول من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي بالإضافة إلى أفضل صاحب مركز ثان من المجموعات الثلاث الأخرى في حين تصعد أول ثلاثة منتخبات إلى نهائيات كأس العالم.

وقد انتظم المنتخب الوطني خلال الفترة من 11 إلى 16 فبراير الجاري في معسكر تدريبي داخلي غادر بعدها إلى مملكة البحرين حيث لعب لقاءين وديين جمعاه بالمنتخب البحريني كسبهما بنتيجة ستة أهداف لهدف وبهدفين لهدف في اللقاء الثاني ثم انتقل بعدها إلى مدينة دبي حيث لعب لقاءً وديًا أمام المنتخب الإماراتي الشقيق خسرها بأربعة أهداف لهدفين كما استضاف المنتخب الوطني نظيره السويسري في مباراتين وديتين حقق فيهما الفوز.

وقال طالب بن هلال الثانوي مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية في تصريح لوكالة الانباء العمانية أن لاعبيه جاهزون للمنافسة في البطولة الآسيوية وتحقيق الهدف بالفوز بالبطولة والتأهل للمرة الثالثة إلى نهائيات كأس العام التي تستضيفها البهاما في أبريل القادم حيث سبق وأن شاركنا في نهائيات كأس العالم لكرة القدم الشاطئية في إيطاليا والثانية في البرتغال الصيف الماضي.

وأضاف الثانوي قائلًا " المنتخبات التي ستلعب مع منتخب السلطنة هي منتخبات قوية ومعروفة ونحترمها ونحن أنهينا استعداداتنا الكاملة لخوض منافسات البطولة ولا توجد إصابات بين اللاعبين".

وتضم قائمة المنتخب كلا من يحيى بن مبيوع العريمي وهاني الضابط النوبي وجلال بن خميس السناني وعبدالله الصوطي ومنذر بن هلال العريمي وهيثم بن حارب العمراني وخالد بن خميس العريمي وأمجد بن عبدالله الحمداني ونوح بن سالم الزدجالي ومشعل بن هلال العريمي وعبدالله بن يوسف البلوشي وعبدالعزيز بن عبدالله الرقادي بالإضافة إلى خزعل بن ثاني البطاشي، ويضم الجهاز الفني والإداري طالب هلال الثانوي مدربًا ويوسف بن عبيد مدربًا للحراس ومازن بن مسعود العرفي أخصائيًا للعلاج ونبيل بن مال الله البلوشي مديرًا للمنتخب وسيف بن حمود الرواحي مسؤولًا للمهمات.