فاطمة النبهانية تفتتح اليوم مبارياتها في بطولة جواليور الدولية للنساء

الجماهير الثلاثاء ٢٨/فبراير/٢٠١٧ ٢٣:٢٥ م
فاطمة النبهانية تفتتح اليوم مبارياتها في بطولة جواليور الدولية للنساء

جواليور - (العمانية): تفتتح اليوم نجمة التنس العمانية فاطمة النبهانية مشاركتها في بطولة جواليور الدولية للنساء المقامة بمدينة جواليور الهندية بلقاء يجمعها مع الهندية بركارتي.

وتهدف المشاركة إلى زيادة عدد النقاط من أجل تحسين التصنيف الدولي للنبهانية التي تعمل على رفع تصنيفها الدولي من خلال المشاركات الدولية وخوض المباريات كما أن البطولة تساهم في رفع الثقة للاعبة التي تشارك في بطولات بمستويات مختلفة.

وتدخل النبهانية بطولة الهند الدولية للنساء وهي مصنفة أولى فيها وستلعب عددا من المباريات تسهم في تحقيق أهداف اللاعبة بجمع أكبر عدد ممكن من النقاط وستقام البطولة خلال الفترة من 27 فبراير وتستمر حتى 5 مارس المقبل.

وتواصل النبهانية برنامجها في المشاركات الدولية خلال روزنامة العام الجاري الذي يتضمن عددا من المشاركات الدولية حيث تبذل اللاعبة جهودا حثيثة وتسخر كافة طاقاتها من أجل رفع اسمع اسم السلطنة في المحافل الدولية كما يعمل الاتحاد العماني للتنس من أجل الارتقاء بمهارات الأبطال في اللعبة وتمكينهم من أجل حصد مزيد من النقاط الدولية إضافة إلى تدريب الناشئة وتطوير مهاراتهم.

وفي تصريح خاص لوكالة الأنباء العمانية قالت فاطمة النبهانية عن مشاركتها في بطولة جواليور الدولية للنساء " المشاركة تعني لي الشيء الكبير فهي مدرجة ضمن بطولات الاتحاد الدولي للتنس وكوني المصنفة الأولى في البطولة فمن المؤكد أن البطولة ستساهم في تحسين التصنيف الدولي وكسب النقاط عند الفوز بالمباريات".

وأضافت في تصريحها أن المشاركات مهمة وخوض المباريات في مختلف البطولات يسهم في رفع الثقة واكتساب المزيد من الخبرة.