اختتام منافسات ملتقى درع الوزارة لألعاب القوى

الجماهير الاثنين ٢٧/فبراير/٢٠١٧ ٠٤:٠٠ ص
اختتام منافسات ملتقى درع الوزارة لألعاب القوى

مسقط - ش
اختتمت يوم أمس الأول منافسات ملتقى درع وزارة الشؤون الرياضي لألعاب القوى لأندية محافظات مسقط والداخلية والشرقية والتي أقيمت منافستها على مضمار المجمع الشبابي بنزوى بمشاركة أندية السيب وقريات والبشائر وجعلان والاتفاق وسمائل والطليعة وصور، وعدد أكثر من 240 لاعبا في الفئات الثلاثة حيث يعد هذا الملتقى هو الأول في سلسلة الملتقيات التي تنظمها مسابقة درع الوزارة ليتأهل بعدها أفضل العدائين واللاعبين إلى نهائي المسابقة التي ستقام منافساتها في العاصمة مسقط. وشهد الملتقى الأول منافسة ومشاركة جيدة من الأندية في مختلف المسابقات تنافسوا على مدار يومين للحصول على المركز الأول وجمع أكبر عدد من النقاط بالإضافة إلى الحصول على الأرقام التأهيلية لنهائي المسابقة.
وجاء الترتيب العام للأندية بعد ختام ملتقى درع الوزارة في فئة العموم بحصول نادي البشائر على المركز الأول برصيد 183 نقطة، فيما جاء في المركز الثاني نادي الاتفاق برصيد 153 نقطة واحتل المركز الثالث نادي جعلان برصيد 65 نقطة.
وفي فئة الشباب جاء في المركز الأول نادي الاتفاق برصيد 230 نقطة وجاء في المركز الثاني نادي البشائر برصيد 194 نقطة فيما احتل المركز الثالث نادي جعلان برصيد 47 نقطة.
وفي فئة الناشئين تمكن نادي البشائر من الحصول على المركز الأول برصيد 149 نقطة واحتل المركز الثاني نادي السيب برصيد 141 نقطة وجاء في المركز الثالث نادي الاتفاق برصيد 112.