صفحة إنفينيتي عُمان على الفيسبوك تطلق مسابقة للاحتفال بوصول عدد المشجعين إلى 10 آلاف

مؤشر الاثنين ٢٧/فبراير/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
صفحة إنفينيتي عُمان على الفيسبوك تطلق مسابقة للاحتفال بوصول عدد المشجعين إلى 10 آلاف

مسقط -

وصل عدد المعجبين لصفحة إنفينيتي عُمان الرسمية على الفيسبوك- علامة السيارات الفخمة من بيت سهيل بهوان للسيارات- إلى 10 آلاف مشجع، حيث أطلقت الصفحة الرسمية في أبريل من العام الفائت، وهي منصة للمُلّاك والهواة والمشجعين للتواصل، وعرض أحدث الأخبار والتواصل مباشرة مع العلامة التجارية.
وللاحتفال بتحقيق 10 آلاف مشجع على صفحة الفيسبوك، أطلقت إنفينيتي عُمان مسابقة للجماهير، حيث يجب على المستخدم أن يأخذ لقطة "سكرين شوت" من الصورة المنشورة على صفحة إنفينيتي عُمان على الفيسبوك وعندما يصل عدد معجبي الصفحة إلى 10.000 عليهم بعد ذلك نشرها في قسم التعليقات. وسيفوز بالهدايا عشرة من المشجعين الذين حازت صورتهم على أكبر عدد من مرات الإعجاب.
وقال متحدث باسم إنفينيتي عُمان: "نحن سعداء لأننا بلغنا علامة الـ10.000 معجب لصفحتنا على الفيسبوك. ونحن نقدّر جماهيرنا بشكل كبير وستستمر إستراتيجيتنا لوسائل الإعلام الاجتماعية متمحورة حول إشراكهم على منصات مختلفة. مسابقة الفيسبوك هي طريقتنا لنقول شكراً لجماهيرنا على دعمهم المدهش. صفحة إنفينيتي عُمان الفيسبوك تؤكد التزامنا المستمر لرضا الزبائن وتبرز فكرة الأداء الملهم. ما يميّزنا عن منافسينا هو نهجنا الفريد من نوعه لتجربة امتلاك الزبائن لسياراتنا".
وأضاف: ستمكننا صفحة الفيسبوك لدينا من التحدث مباشرة مع الزبائن بداية من الشراء وعلى امتداد رحلة امتلاك السيارة. وتركز الصفحة إنفينيتي عُمان على الفيسبوك على التصميم البارز والابتكارات الجديدة، والأداء المجزي الذي يركز على السائق.
وللمشاركة في المسابقة، عليك زيارة الصفحة: www.facebook.com/sbainfinitioman، ويمكن للزبائن الكرام وهواة السيارات متابعة إنفينيتي عُمان على إنستجرام على الرابط :www.instagram.com/infiniti.oman لرؤية صور لافتة للنظر من تشكيلة سيارات إنفينيتي، والاطلاع على تدشين المنتجات الجديدة والعروض الترويجية أولاً بأول".
وتلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو سيارات إنفينيتي في السلطنة من خلال التركيز بشكل أساسي على تحقيق أقصى قدر من رضا الزبائن وتوفير خدمات راقية ما بعد البيع. مع وجود شبكة تضم أكثر من 40 معرضاً ومركزاً للصيانة ومنفذاً لبيع قطع الغيار، نجحت شركة سهيل بهوان للسيارات في أن تبني على إرث كبير من الثقة والتميّز وتضيف قيمة مقابل المال لكل زبون من الزبائن.
شركة إنفينيتي موتور المحدودة ومقرها في هونج كونج ليها عمليات البيع في أكثر من 50 بلداً حول العالم. وتم إطلاق علامة إنفينيتي التجارية في العام 1989، ويتم تصنيع تشكيلتها من السيارات الفاخرة حالياً في مرافق التصنيع في كل من اليابان والولايات المتحدة والمملكة المتحدة والصين. وتخطط إنفينيتي أيضاً لتتوسع للتصنيع في المكسيك بحلول العام 2017.