«إل جي» تتجه استراتيجياًنحو المنتجات عالية المستوى في معرض إنوفيست

مؤشر الاثنين ٢٧/فبراير/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
«إل جي» تتجه استراتيجياًنحو المنتجات عالية المستوى في معرض إنوفيست

دبي -

ترتكز «إل جي إلكترونيكس»، الشركة الرائدة عالميًا والمبتكرة للتقنيات، على تاريخها الطويل من التصاميم الأنيقة الناجحة والتقنيات المبتكرة الفائزة بالجوائز، لتعزز مكانتها القيادية في السوق من خلال عرض تشكيلة منتجاتها الراقية للعام 2017 خلال حدثها السنوي الذي يستمر لمدة يومين «إنّوفيست 2017».

ينطلق المعرض في برشلونة بإسبانيا هذا العام، ليستقطب أكثر من 250 تاجر تجزئة وشريكًا وزبوناً من مختلف أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتحدث رئيس عمليات «إل جي إلكترونيكس» في الشرق الأوسط وأفريقيا «كيفن تشا» معلقًا على حدث «إنّوفيست 2017» فقال:«أصبح تقدم التقنية يسير بوتيرة متسارعة أكثر من الماضي وتعاظمت قوة التغيير، ووصلنا اليوم إلى محطة لم يعد فيها الابتكار يدور حول بناء حياة أفضل، بل أصبح يتمحور حول الرغبة في إيجاد أسلوب حياة أفضل للمستهلكين مما يدعم رؤيتنا نحو ابتكار المنتجات عالية المستوى. سيشهد العام 2017 تبني إل جي استراتيجية التوجه نحو السوق عالية المستوى بمنتجات مبتكرة ذات كفاءة عالية في استهلاك الطاقة، مما يعمّق مكانة الشركة كمبتكرة للتقنيات التي توفر الراحة وتتمتع بالتصميم الأنيق الراقي».

وابتداءً من تشكيلة «إل جي سيجنتشر» الأنيقة عالية المستوى وحديث الجميع، إلى أجهزة التلفاز «أو إل إي دي» الثورية، وغسالات توين ووش التي تفتح آفاقًا جديدة، وصولاً إلى الأجهزة المنزلية الذكية، والمنتجات الموفرة للطاقة وكل شيء بينها، تجمع تشكيلة منتجات «إل جي 2017» أحدث تقنيات الشركة والتصاميم عالمية المستوى.

بعد أن فاز بأكثر من 120 جائزة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2017، حصل جهاز التلفاز الثوري الجديد «إل جي سيجنتشر دبليو7 أو إل إي دي 4كي» على الجائزة الرسمية «أفضل تقنية على الإطلاق» من «معرض الإلكترونيات الاستهلاكية إنجادجيت». وبالإضافة إلى هذا التكريم، حازت «إل جي» على التصفيق الحار لفوزها بجوائز الابتكار 21 في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية من «جمعية تقنيات المستهلك» في العام 2017 عن فئات الأجهزة المنزلية والترفيه المنزلي والاتصالات النقالة.

"إل جي سيجنتشر" وهي السلسلة التي ملأت الدنيا وشغلت الناس، وتشمل جهاز التلفاز «إل جي سيجنتشر أو إل إي دي» وثلاجة «إل جي سيجنتشر» وغسالة «إل جي سيجنتشر توينووش» وجهاز تنقية الهواء «إل جي سيجنتشر إيربيوريفاير»، والتي تشكل أبرز المنتجات في المعرض.

"إل جي توينووش" تستقطب هذه الغسالة اهتماماً كبيراً من المستهلكين، فهي تقدم قمة الأداء في عملية الغسيل، وتتمتع بتصميم راقٍ وتوفر راحة لا مثيل لها من خلال نظامها الفريد الذي يسمح للمستخدمين بغسل وجبتي غسيل في آن واحد.

ومن المنتجات الرئيسة الأخرى التي تركز عليها الشركة في «إنّوفيست 2017» أحدث ما ابتكرته في تشكيلتها الرائدة من الروبوتات الذكية. وأخيرًا وليس آخر، تعرض «إل جي» أحدث حلول تكييف الهواء مع أحدث نسخة من تقنية العاكس. فمن خلال الضاغط العاكس، تتمكن منتجات «إل جي» من العمل تحت الظروف المناخية القاسية في منطقة الخليج، حتى إذا وصلت درجة الحرارة إلى 65 درجة مئوية.