فريق الظاهر بنادي بدية ينظم معسكر عمل للتنظيف

بلادنا الاثنين ٢٧/فبراير/٢٠١٧ ٠٤:٠٠ ص
فريق الظاهر بنادي بدية ينظم معسكر عمل للتنظيف

بدية -
نظم فريق الظاهر التابع لنادي بدية بالتعاون مع بلدية بدية وشرطة عمان السلطانية معسكر عمل لتنظيف قرية الظاهر بولاية بدية استمر لمدة يومين، وذلك تحت شعار «كلنا الظاهر». اشتمل المعسكر على فعاليات عدة تمثلت في حملة تنظيف قرية الظاهر شملت الطرق والمساجد ومجرى الفلج وعامد النخيل وتحديد مسارات خاصة للمشاة وخاصة عند مداخل المدارس بالقرية إلى جانب تنظيم حملة للتبرع بالدم ومحاضرة مرورية توعوية بالتعاون مع لجنة السلامة المرورية بولاية بدية وتنظيم محاضرة عن مفاتيح التفوق الدراسي والتفكير الإبداعي لرئيس فريق الظاهر لأستاذ عبدالله بن سليمان الشقصي بالتعاون مع مدرسة الشيخ حمد بن عبدالله السالمي.

وقال رئيس فريق الظاهر سعيد بن عامر الحجري إن تنظيم هذا المعسكر يأتي ضمن الخطة السنوية للفريق التي تشتمل على إقامة العديد من الفعاليات الرياضية والثقافية والاجتماعية، كما أن المعسكر يأتي كأحد المبادرات الاجتماعية للفريق بالتعاون مع بلدية بدية بحضور وإشراف محمد بن ناصر الحجري عضو المجلس البلدي ممثل ولاية بدية وشرطة عمان السلطانية التي كان لها دور ملموس في إنجاح هذا المعسكر بشكل عام. وفي إطار التوعية الوطنية للشباب للحد من الحوادث والتقليل من مشاكل السير قامت لجنة السلامة المرورية بالولاية بإلقاء محاضرة تعريفية عن خطة لجنة السلامة وندوة عن السلامة المرورية استهدفت المراحل العمرية المتوسطة

كذلك نظم فريق الظاهر حملة التبرع بالدم، بالتعاون مع بنك الدم بمستشفى إبراء المرجعي تحت شعار «التبرع اختيار واع وواجب إنساني». واستهدفت هذه الحملة جمع كميات مهمة من الدم من أجل المرضى، وكذلك اعتماد آلية لتشجيع التبرع المنتظم وفق عمل مشترك بين بنك الدم بمستشفى إبراء وفريق الظاهر الرياضي الثقافي. وضمن إطار التعاون المشترك بين فريق الظاهر الرياضي الثقافي ومدرسة الشيخ حمد بن عبدالله السالمي، من أجل تحسين مستوى التحصيل العلمي لدى الطلبة بالمدرسة، أقيمت محاضرة علمية بعنوان مفاتيح التفوق الدراسي والتفكير الإبداعي على مدى ثلاث ساعات.