الثلاثاء، ٢٥ يوليو، ٢٠١٧

7 أيام

الجمـال المغربي بين يديك من قلب الصحراء أفضل وصفة لتبييض الجسم

الأحد، ٢٦ فبراير، ٢٠١٧

تستخدم الحناء في تحضير عدد من وصفات التبييض



الجمال المغربي يأسر الأنظار كما أن وصفات التجميل الطبيعية المغربية تلقى إقبالًا كبيرًا بين الشابات الباحثات عن أفضل مستحضرات ووصفات التجميل الطبيعية. وبما أنه من المؤكد أنك تسمعين الكثير هذه الأيام عن الوصفة الصحراوية لتبييض الجسم من صديقاتك ومن حولك وبالتالي تتساءلين دومًا عن سر هذه التسمية وعن مدى فعالية هذه الوصفات الصحراوية بالنسبة لتفتيح البشرة؟ موقع بشرتي يعرفك على سر تسمية الوصفات الصحراوية ويقدم لك وصفة صحراوية لتبييض الجسم مجربة وفعالة.

لماذا سميّت الوصفات الصحراوية بهذا الاسم؟

تعود تسمية الوصفات الصحراوية لتبييض الجسم بهذا الاسم إلى كون أصولها تعود إلى الصحراء في المغرب العربي، كما أن المواد الرئيسية المكونة منها تعود أيضًا إلى المغـرب والمنطقة الصحراويـة

وتعتبر الوصفات الصحراوية بشكل عام فعالة جدًا فيما يخص تبييض الجسم الأسمر، حيث تقدم لك نتيجة سريعة ومضمونة، كما إنه بإمكانك معاودة استخدامها كل أسبوع تقريبًا لتحصلي على درجة التفتيح التي ترغبين بها.

كالحناء والغسول المغربي الأبيض وغيرها الكثير. والأمر الجيد أنه يتوافر عدد كبير من الخلطات الصحراوية التي تطبق على مختلف أنحاء الجسم إلا أنه يجب أن تعرفي أن المكونات المستخدمة في الخلطات تختلف من منطقة لأخرى، فما يستخدم على اليدين قد لا يستخدم على الوجه وهكذا.

وصفة الحليب والغسول المغربي الأبيض لتبييض الجسم

مكونات الوصفة:

■ كوبان من الحليب الطازج.

■ كوب من ماء الورد.

■ صابونة موثوقة المصدر مبشورة.

■ علبة من الغسول المغربي الأبيض.

طريقة التحضير:

قومي بغلي الحليب وازيلي الطبقة السميكة من الأعلى (القشدة) ثم أضيفي ماء الورد.

بعدها ضعي الصابون المبشور رويدًا رويدًا مع الاستمرار بالتحريك ثم قومي بإضافة الغسول الأبيض المغربي لتبييض الجسم.

اتركي الخليط الناتج حتى يبرد ويصبح على شكل كريم، وبعدها بإمكانك دعك جسمك به جيدًا ثم اتركيه لمدة 30 دقيقة حتى يجف، ثم أزيليه بالماء الفاتر.

فيديو

معرض الصور