أسعار خاصة للسفر إلى معرض الدوحة للمجوهرات

مؤشر الأحد ٢٦/فبراير/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
أسعار خاصة للسفر إلى معرض الدوحة للمجوهرات

الدوحة -
أعلنت كل من الخطوط الجوية القطرية والقطرية لطائرات رجال الأعمال أنهما قدمتا أسعاراً خاصة للسفر على متن رحلات الخطوط الجوية القطرية إلى الدوحة من دول الخليج العربية وكذلك على متن القطرية لطائرات رجال الأعمال.

وافتتح المعرض السنوي أبوابه الأسبوع الفائت في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات في وسط الحي التجاري في الدوحة، وحظي المسافرون إلى الدوحة من أي دولة خليجية على خصم 25 % على أسعار تذاكر الخطوط الجوية القطرية وعلى «كيومايلز» مضاعفة.
وقال نائب أول الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية للشرق الأوسط وأفريقيا وباكستان، إيهاب أمين: «إن هذا الحدث المميّز يعدّ المنصّة الأنسب للخطوط الجوية القطرية التي تشتهر عالمياً بخدماتها الراقية. إنه لفخر لنا أن نستعرض كرم الضيافة القطرية على متن رحلاتنا وسرنا الترحيب بمسافرينا في الدوحة لحضور المعرض».
واستفاد زبائن القطرية لطائرات رجال الأعمال بأسعار خاصة عند سفرهم إلى الدوحة لحضور المعرض وحصل أعضاء نادي الامتياز على أميال مضاعفة عند تسجيل زيارتهم لحضور المعرض عند حجز تذاكرهم عن طريق الصفحة الإلكترونية الخاصة بذلك.
وقال نائب الرئيس التنفيذي للقطرية لطائرات رجال الأعمال، إيتور رودارو: «كان من دواعي سرورنا المشاركة في هذا الحدث الاستثنائي الذي يلقي الضوء على أفضل مصممي وتصاميم المجوهرات في المنطقة والعالم».